“كأس لوسيل”… تعرف على اخر اخبار مباراة الزمالك والهلال السعودي وموعد والقنوات الناقلة للمباراة المرتقبة

مباراة كأس لوسيل التي سوف تجمع بين عملاق مصر وبطل الدوري نادي الزمالك مع زعيم السعودية وبطل الدوري السعودي للموسم ٢٠٢٢، وهي مباراة ودية فخرية تنظمها اللجنة العليا للمشاريع والإرث المسؤولة عن تنفيذ مشاريع البنية التحتية لاستضافة فعاليات كأس العالم قطر 2022، قبل انطلاقة منافسات البطولة في شهر نوفمبر الحالي، وسوف تقام مباراة الهلال والزمالك، على ستاد لوسيل أحد الملاعب التي سيلعب عليها مباريات كأس العالم قطر 2022 القادمة، وسوف تكون تلك هي أولى المباريات التي ستلعب على هذا الاستاد في افتتاحه، ويذكر أنه يتسع الى 80 الف مشجع.

موعد مباراة كأس لوسيل

من المفترض أن تقام مباراة كأس لوسيل بين فريق نادي الزمالك والهلال السعودي في يوم ٩ من شهر سبتمبر الحالي لعام ٢٠٢٢م، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة بالسعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والزمالك ؟

كما أنه من المقرر أن يتم إذاعة مباراة كأس لوسيل بين الزمالك والهلال، خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية bein sport، بجانب قناة أون تايم سبورتس المصرية on time sports، وقنوات الكاس القطرية.

معلقين مباراة كأس لوسيل.. الزمالك والهلال

وقامت شبكة قنوات بي إن سبورتس بإسناد مهمة التعليق على مباراة الهلال والزمالك في مباراة كأس لوسيل، للمعلق العملاق حسن الهيدروس.

كما أنه كما ذكرنا أيضا المباراة سوف تذاع على قناة أون تايم سبورتس 1، وسيتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة، كل من مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى وحاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.

وعلى الجانب الآخر سيعلق على المباراة على قنوات الكاس القطرية، المعلق الكبير خليل البلوشي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد