كأس العالم للأندية.. جاياردو يُظهر العين الحمراء للأهلي المصري قبل الموقعة المرتقبة

نجح اتحاد جدة السعودي في تحقيق فوزًا مريحًا على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفارة الحالية.

واستطاع اتحاد جدة أن يتأهل للدور ربع النهائي من مونديال العالم، حيث يضرب موعدًا ناريًا مع الأهلي المصري، في المباراة التي يتوقعها عدد كبير من الجماهير العربية أن تكون مثيرة وقوية.

جاياردو يبعث رسالة قوية لمنافسيه

قدم اتحاد جدة مستوى كبير ومميز أمام أوكلاند سيتي، حيث سجل ثلاثية نظيفة الشوط الأول من المباراة، بعدما أظهر اللاعبين قدرات فردية وجماعية مميزة أمام الفريق النيوزيلاني، مما جعل طموح جماهير الاتحاد يرتفع.

فقد سجل روماريو الهدف الأول في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، بعد لعبه جماعية وتكتيكية مميزة، بينما أضاف نجولو كانتي الهدف الثاني في الدقيقة 34، وذلك بعدما سدد كرة مباشرة من لمسة واحدة في شباك حارس أوكلاند سيتي.

واختتم كريم بنزيما ثلاثية العميد في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول من المباراة، بعد هجمة منظمة ليضع الدولي الفرنسي الكرة في الشباك.

وحاول لاعبي الاتحاد إضافة أهداف أخري خلال الشوط الثاني، لكن حارس أوكلاند تصدى لمحاولات العميد، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بنتيجة 3/0.

تفاصيل مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي

جاياردو يرغب في تحقيق الفوز

ارتفع سقف طموحات الجهاز الفتي واللاعبين لاتحاد جدة بعد الفوز على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة وسط أداء مميز من قبل لاعبي النمور، حيث سيطر العميد على المباراة بشكل شبه كامل.

وطالبت جماهير الاتحاد السعودي بضرورة تقديم نفس المستوى وأكثر خلال مواجهة الفريق أمام الأهلي والتي ستكون مختلفة، خاصة وأن الأخير لديه تاريخ مميز في هذه البطولة، بالإضافة إلى تعامله المختلف مع مثل هذه المباريات.

ويخشى جمهور اتحاد جدة من أن يتكرر سيناريو الهلال أمام الأهلي، حيث تعرض الزعيم لخسارة قاسية برباعية نظيفة، مما أدى إلى حالة من الغضب لدي جماهير الهلال، والتي طالبت برحيل الجهاز الفني عقب الهزيمة الكبيرة، بالرغم من أن الأزرق قدم مباراة قوية للغاية قبل موقعة الأهلي، والتي كانت أمام تشيلسي، وكاد أن يُطيح بالبلوز من البطولة، لكنه خسر اللقاء بهدف نظيف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد