قنوات تذيع مباراة مصر ونيجيريا الآن 29-3-2016

عن قنوات تذيع مباراة مصر ونيجيريا الآن يتسائل الجميع، وهو ما سنقدمه لكم في هذا التقرير حيث سننشر اسماء القنوات التي تذيع مباراة مصر ونيجيريا الآن اليوم الثلاثاء 29 مارس 2016، مباراة اليوم هى مباراة الجولة الرابعة من المجموعة السابعة من تصفيات امم أفريقيا الجابون 2016، تقام المباراة في الاسكندرية وبحضور جماهيرى كبير منتظر، موعد بداية المباراة سيكون في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، يذكر أن نتيجة المباراة السابقة بين المنتخبين والتي اقيمت في نيجيريا قد انتهت بنتيجة التعادل 1-1.

وفي نبأ جيد لكل سكان مصر والمتواجدين الآن داخلها توجد قنوات مفتوحة تذيع مباراة مصر ونيجيريا الآن وهى القنوات الارضية المصرية، حيث تذيع المباراة قناة النيل الرياضية الارضية وقناة التلفزيون المصري الثانية الارضية ولن يشاهد تلك القنوات المتواجد الآن خارج مصر، وسنتناول في تقرير لاحق كيفية استقبال قناة النيل الرياضية الارضية على التلفاز بكل سهولة ويسر لمشاهدة المباراة المرتقبة.

قنوات تذيع مباراة مصر ونيجيريا الان

قناة بى أن سبورت الأول مع المعق على محمد على.
قناة سوبر سبورت select الافريقية وهى قناة جنوب أفريقية مشفرة.
قناة النيل الرياضية الارضية.
بالتوفيق للمنتخب المصرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.