قناة مفتوحة تنقل الحفل.. موعد حفل الكرة الذهبية 2023 والقنوات الناقلة

تُقام اليوم الإثنين الموافق 30 أكتوبر حفل الكرة الذهبية 2023 لتوزيع جوائز الأفضل في العالم، ومن المُقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويُقام الحفل في المدينة الفرنسية باريس على مسرح “دو شاتليه” الشهير، وتُقدم هذه الجائزة كل عام من مجلة ترانس فوتبول المعروفة.

موعد حفل الكرة الذهبية

صورة لميسي بالكرة الذهبية، مصدر الصورة: BBC

القنوات الناقلة للحفل

يترقب العديد من المتابعين الحفل لمعرفة الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2023، كما أنه سيكون هناك ثلاث جوائز أخرى بجانب أفضل لاعب في العالم، وهم أفضل لاعبة وأفضل حارس وأفضل لاعب صاعد، ويُنقل الحفل عبر قناتين وهما قناة بي إن سبورتس نيوز وقناة أبو ظبي الرياضية 1.

موعد حفل الكرة الذهبية
صورة للكرة الذهبية، مصدر الصورة: france 24

وبالإضافة إلى جوائز أفضل اللاعبين فسيتم اختيار اللاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف مع ناديه ومنتخب بلاده في المباريات الرسمية للحصول على جائزة جيرد مولر، وأخيراً جائزة سقراط التي تُمنح لأكثر لاعب شارك في الأعمال الخيرية وخدمة المجتمع في العالم.

موعد حفل الكرة الذهبية
صورة لميسي مع الكرة الذهبية، مصدر الصورة: جول

متنافسو جائزة الأفضل في العالم

ويتنافس اليوم ثلاثة لاعبين على جائزة الأفضل في العالم، على رأس القائمة اللاعب الأرجنتيني التاريخي ليونيل ميسي لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي والحاصل على لقب كأس العالم 2022، ويتنافس معه اللاعب النرويجي إيرلنج هالاند هداف نادي مانشستر سيتي، وأخيراً اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد