قمة الحراسة النظيفة: غروهي وبونو يتصدران قائمة أفضل حراس المرمى في دوري روشن السعودي للمحترفين

نشرت رابطة دوري روشن السعودي للمحترفين في حسابها الرسمي على منصة “أكس” قائمة تضم أكثر حراس المرمى الذين نجحوا في الحفاظ على نظافة شباكهم، بعد مرور 12 جولة من منافسات الدوري السعودي، وفي هذه القائمة، يتصدر الحارس المغربي ياسين بونو من نادي الهلال والحارس البرازيلي مارسيلو غروهي من نادي الاتحاد بالتساوي، حيث تمكن كل منهما من الحفاظ على نظافة شباكه في 6 مباريات.

غروهي وبونو يتصدران قائمة أفضل حراس المرمى في دوري روشن السعودي للمحترفين

قائمة الحراس المتصدرين في الحفاظ على نظافة شباكهم

وفي المركز الثاني في القائمة يأتي الحارس السنغالي إدوارد ميندي من نادي الأهلي، والحارس البرازيلي مايلسون من نادي التعاون، حيث نجح كل منهما في الحفاظ على نظافة شباكه في 5 مباريات.

ويجدر بالذكر أن نادي الهلال يتصدر حالياً جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة، ويتبعه النصر في المركز الثاني بفارق 4 نقاط، أما الأهلي فيحتل المركز الرابع برصيد 25 نقطة، ويحتل الاتحاد المركز السادس برصيد 21 نقطة.

هذه النتائج تعكس قوة وتألق حراس المرمى في الدوري السعودي وقدرتهم على الحفاظ على نظافة شباكهم ومنع تسجيل الأهداف من قبل المنافسين، وتشير هذه الإحصائيات إلى الأداء الممتاز الذي يقدمه هؤلاء الحراس ودورهم الكبير في تحقيق النتائج الإيجابية لفرقهم.

غروهي وبونو يتصدران قائمة أفضل حراس المرمى في دوري روشن السعودي للمحترفين
مارسيلو غروهي حارس مرمى الاتحاد–المصدر: حساب دوري روشن السعودي على تويتر

نتمنى أن تستمر هذه الإثارة والتنافس في دوري روشن السعودي ونتطلع إلى مزيد من الإنجازات الرائعة من قبل حراس المرمى في المباريات القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد