قلق في ريال مدريد بعد تحديد مدة غياب اللاعب أردا جولر

تلقي نادي ريال مدريد خبر كالصاعقة بعد تحديد مدة غياب اللاعب التركي “أردا جولر”، حيث حدد الأطباء مدة غياب اللاعب بعد إصابته في الغضروف المفصلي، مما يجعل ظهوره مع الفريق الأول قد تأجل، صاحب ال18 عاماً لم يشارك في المباريات ال3 الودية التي خاضها الفريق الملكي.

صحيفة “آس” الإسبانية أكدت أن اللاعب التركي لا يزال يعاني من مشاكل بعد الإصابة في الركبة، وأكدت أنه الطاقم الطبي يعمل بقوة من أجل عودة اللاعب الى تدريبات الفريق، فيما رجح الأطباء أن اللاعب يمكن أن لا يكون له مشاركة في أولى مباريات الفريق الملكي ضد نادي أتلتيك بلباو ومن الممكن أن لا يلحق بالثانية أمام ألميريا.

مدة غياب اللاعب أردا جولر

وفي سياق متصل أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أنه في حال عدم تعافي اللاعب ولحاقه بالمباراة الأولى للفريق في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجديد يمكن أن يضطر اللاعب لإجراء عملية في الغضروف المفصلي وذلك يمكن أن يبعد اللاعب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 5 أشهر.

والجدير ذكره أنه في حال عدم تعافي اللاعب وعودته بسرعة للمشاركة مع الفريق في الليجا لن يتم تسجيل اللاعب في الدوري الإسباني لأنه لن يعود قبل يناير المقبل، حيث أن غيابه عن الملاعب لأكثر من 3 أشهر قادمه سوف يتم تسجيله في موعد عودته فقط كلاعب جديد.

يذكر أن اللاعب التركي أردا جولر قد انتقل الى نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية كانتقال نهائي، قادماً من نادي فناربخشة التركي، فيما يتواجد اللاعب في الوقت الحالي في المعسكر التدريبي للفريق الملكي المتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية تحضيرياً للموسم المقبل 2023-2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد