قطر تستعد لاستضافة بطولة “ون 166” قمة الفنون القتالية العالمية

تستعد دولة قطر لاستضافة بطولة “ون 166″، أحد أكبر عروض الفنون القتالية في العالم، وذلك في صالة لوسيل الرياضية بالعاصمة الدوحة يوم الجمعة 1 مارس 2024م، حيث ستشهد البطولة، التي تنظمها منظمة “ون” بالتعاون مع قطر للسياحة، إقامة خمسة نزالات على ألقاب عالمية وهي الفنون القتالية المختلطة والمواي تاي والكيك بوكسينغ ومصارعة الإخضاع.

بطولة "ون 166" قمة الفنون القتالية العالمية تعود إلى قطر

قاعة الفنون القتالية العالمية–المصدر: جوجل

وقال رئيس مجلس إدارة منظمة “ون” ورئيسها التنفيذي، السيد شاتري سيتيودتونغ: “نحن متحمسون لإعلان عودة بطولة ‘ون’ إلى الشرق الأوسط بأحد أكبر عروضنا حتى الآن، نحن نقوم بإعداد بطاقة عرض مذهلة مليئة بالنزالات، ستتضمن نزالات على بطولة العالم في جميع أنواع الفنون القتالية التي نقدّمها”.

 

بطولة "ون 166" قمة الفنون القتالية العالمية تعود إلى قطر
رئيس مجلس إدارة منظمة “ون” ورئيسها التنفيذي، السيد شاتري سيتيودتونغ–المصدر: جوجل

 

من جانبه، قال رئيس قطاع التسويق والترويج السياحي في قطر للسياحة المهندس عبدالعزيز علي المولوي: “يسرّ قطر للسياحة أن تكون المستضيف الرسمي للحدث، والشريك المقدم وراعي صالة كبار الشخصيات لما سيكون أكبر عرض لبطولة ون على الإطلاق في المنطقة”.

 

بطولة "ون 166" قمة الفنون القتالية العالمية تعود إلى قطر
رئيس قطاع التسويق والترويج السياحي في قطر للسياحة المهندس عبدالعزيز علي المولوي–المصدر: حساب اخبار قطر على منصة X

 

وأضاف الرئيس التنفيذي للمدينة الإعلامية قطر الشيخ علي بن عبدالله آل ثاني: “المدينة الإعلامية قطر ممتنة لهذا الامتياز بالوقوف إلى جانب شركائنا المحترمين في منظمة ون وقطر للسياحة، لاستضافة عرض بطولة ‘ون 166: قطر’ في الدوحة”.

 

بطولة "ون 166" قمة الفنون القتالية العالمية تعود إلى قطر
الرئيس التنفيذي للمدينة الإعلامية قطر الشيخ علي بن عبدالله آل ثاني–المصدر: جوجل

 

الموعد والقنوات الناقلة والحجز

وسيتم بث عرض بطولة “ون 166: قطر” عبر قنوات beIN Sports يوم الجمعة 1 مارس 2024م، بدءاً من الساعة 15:30، بتوقيت مكة المكرمة، كما سيكون متاحاً للبث العالمي في أكثر من 190 دولة حول العالم، وللحجز يمكنكم زيارة موقع “ون 166: قطر“.

 

 

وتأتي بطولة “ون 166” ضمن سلسلة من البطولات الرياضية العالمية التي تستضيفها قطر في عام 2024م، وذلك بعد نجاحها في استضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 وبطولة كأس آسيا AFC قطر 2023.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد