“قضي الأمر”.. محمد صلاح في السعودية خلال 48 ساعة

يستعد الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، للسفر للأراضي السعودية خلال اليومين المقبلين، وذلك لإجراء الكشف الطبي، من أجل الانتقال لاتحاد جدة السعودي.

محمد صلاح المصدر: منصة x

محمد صلاح في الدوري السعودي 

كشفت شبكة “الرياضية” السعودية، أن محمد صلاح وافق بشكل نهائي على الانتقال لاتحاد جدة، بعد المفاوضات التي كانت صعبة ومريرة على إدارة النمور.

وأوضحت أن إدارة اتحاد جدة أنفقت مع صلاح على وصوله لمكة المكرمة خلال 48 ساعة المقبلة، وذلك من أجل إجراء الكشف الطبي والتوقيع على عقود انتقاله للفريق.

وشددت على أن اللاعب أخبر إدارة ناديه على الموافقة بشكل نهائي للانتقال للدوري السعودي، بعدما أقتنع بقوة المسابقات السعودية خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأن هناك عدد من اللاعبين المميزين على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما.

في سياق متصل، سادت حالة من الغضب لدي إدارة ليفربول الإنجليزي، بعدما أبدى محمد صلاح موافقة نهائية على الانضمام لاتحاد جدة، خاصة  وأن النادي والمدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق يتمسكان باللاعب.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة الريدز وكلوب يرونا أن اللاعب خذلهما، بعد الموافقة التي قدمها لهما من أجل الرحيل، على الرغم من رفضهما القاطع لرحيله عن الفريق خلال الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح سيتقاضي راتب أسبوعي قدره 2 مليون يورو، بجانب امتيازات أخري كبيرة من إدارة الاتحاد خلال فترة تواجده داخل النادي السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد