قرعة الدوري الانجليزي لموسم 2016/2017 ومواجهات نارية في أولي اللقاءات

أعلنت اليوم الأربعاء الموافق 15 يونيو قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج” حيث كشف عن أولى مواجهات الفرق الإنجليزية في بداية الموسم الذي يبدأ 13 أغسطس المقبل حيث أظهرت القرعة عن مباريات صعبة وتصادم بين الكبار في أولى المباريات.

          حيث يواجه حامل اللقب في النسخة الماضية ليستر سيتي فريق هال سيتي الصاعد حديثاً إلى الدرجة الأولى والمتحرف في صفوفه المصري الدولي أحمد المحمدي في مواجه صعبة بين الفريقين لاثبات الذات لفريق هال سيتى واخذ خطوة للأمام كدفعة في بداية مشواره في الدوري الممتاز.

       كما يصطدم فريق المدفعجية أرسنال الانجليزي والمحترف في صفوفه الفرعون الصغير محمد النني في مواجهة ساخنة وقوية مع ليفربول في أولى مباريات الموسم الجديد وأقوها على الإطلاق على ملعب الإمارات.

      كما يواجه الشياطين الحمر مانشستر يونايتيد في المواجهة الأولي لهم تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينو ضد فريق بورنموث في أولي مباريات الشياطين الحمر.

       كما يحل فريق أيفرتون في مواجهة صعبة مع توتنهام وصيف النسخة الماضية للدوري الممتاز،   كما يتواجه فريق العاصمة اللندنية تشيلسى مع ويست هام يونايتد في أولي المباريات للدوري الممتاز في بدايته النارية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد