قرار هام من الاتحاد الإنجليزي بتأجيل الجولة الـ 7 من عمر مسابقة الدوري

اتخذ الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرارًا هامًا بتأجيل الجولة الـ 7 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وفي بيان له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أوضح الاتحاد الإنجليزي عن تأجيل الجولة الـ 7 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

قرار هام من الاتحاد الإنجليزي بتأجيل الجولة الـ 7 من عمر مسابقة الدوري

تأجيل الجولة الـ 7 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي

ولفت البيان الصادر عن الاتحاد الإنجليزي أن الجولة الـ 8 سيتم تحديد موقفها في وقتًا لاحق، وفقًا لحالة الحداد التي ستعلن في إنجلترا.

وكانت التوجيهات الرسمية الصادرة من مكتب الحكومة البريطانية أنه يجب على الهيئات الرياضية النظر في إلغاء أو تأجيل الأحداث والمباريات في يوم جنازة الملكة الرسمية، لكنها ليست ملزمة بالتأجيل وذلك بعد وفاة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا والكومنولث.

قرار هام من الاتحاد الإنجليزي بتأجيل الجولة الـ 7 من عمر مسابقة الدوري

بيان الاتحاد الانجليزي لكرة القدم عن تأجيل المباريات

من جانبه أعرب ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز،  عن حزنه لرحيل ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، إذ “نود أن نشيد نحن وأنديتنا بخدمة صاحبة الجلالة الطويلة والثابتة لبلدان”، وذكر أنها بصفتها الملكة الأطول عمرًا فكانت مصدر إلهام لنا جميعًا وتركت خلفها إرثًا كبيرًا لا يصدق بعد حياة من التفاني.

وذكر ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز،  أن هذا وقت حزين للغاية ليس فقط لأمة وكن لملايين البشر والأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين أعجبوا بها ونحن نشترك معًا مع كل أولئك في الحداد على رحيلها.

جدير بالذكر أن قصر باكنجهام أعلن وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية  الخميس عن عمر ناهز 96 عامًا في قصر بالمورال في اسكتلندا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد