«قرار نهائي».. موقف سافيتش من المشاركة في قمة الهلال والاتحاد بدوري روشن

 

سافيتش لاعب الهلال أثناء مشاركته في تدريبات معسكر الزعيم في النمسا - المصدر: نادي الهلال السعودي عبر تويتر

يتواصل الحديث عن إمكانية مشاركة الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط نادي الهلال، في مباراة الاتحاد المقبلة في الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

وكان سافيتش قد تعرض للطرد المباشر في الدقيقة 76 من عمر مباراة الهلال والرائد في الجولة الثالثة بدوري روشن السعودي، مما ترتب عليه قرار لجنة الانضباط والأخلاق إلى إيقافه لمدة مباراتين.

الجزيرة: سافيتش لن يشارك في قمة الاتحاد والهلال

وأكدت صحيفة الجزيرة السعودية، عبر حسابها الرسمي الخاص بأخبار الرياضة عبر منصة X تويتر سابقًا، أن لجنة الانضباط والأخلاق سوف ترفض احتجاج الهلال ضد طرد سافيتش.

 

وقال حساب الجزيرة رياضة: “تتجه لجنة الانضباط والأخلاق إلى رفض احتجاج نادي الهلال ضد طرد لاعبه الصربي سافيتش بحجة أن قرار حكم المباراة نافذ ونهائي”.

وكان الهلال قد تقدم باحتجاج رسمي ضد قرار حكم مباراة الهلال والرائد، بطرد سافيتش بحجة الفعل المشين، حيث بررت إدارة الزعيم في احتجاجها أن لاعبي الرائد هم من دفعوا سافيتش وليس العكس.

 

موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي

ويجتمع الهلال ضد الاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي، الجمعة المقبل الموافق الأول من سبتمبر، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الرياض وجدة ومكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

 

ويخوض الهلال مباراته ضد الاتفاق غدًا الاثنين في تمام التاسعة مساءً، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن.

ويحتل الهلال المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 7 نقاط، بعد خوضه 3 مباريات، نجح خلالها في الفوز بمباراة أبها في الجولة الأولى 3-1، ثم التعادل أمام الفيحاء بالجولة الثانية 1-1، وأخيرًا الفوز بنتيجة كبيرة 4-0 أمام الرائد الجولة الثالثة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد