قرار مفاجئ من إدارة الاتحاد السعودي لحل أزمة الجناح عبدالرحمن العبود

أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، قرارا حاسما بخضوع الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالعميد، عبدالرحمن العبود، لفحوصات طبيبة غدًا الأحد، في محاولة منها لحل أزمة اللاعب مع مدربه البرتغالي نونو إسبريتو سانتو.

الاتحاد يحل أزمة عبدالرحمن العبود بقرار هام

عبدالرحمن العبود لاعب الاتحاد - مصدر الصورة: صور جوجل

الاتحاد يحل أزمة عبدالرحمن العبود بقرار هام

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي “علاء سعيد” عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس»، فقد تم: “إبلاغ لاعب ‎الاتحاد عبدالرحمن العبود بإجراء فحوصات طبية غداً بجدة قبل بدء دخوله للتدريبات”.

وسبق أن خرج عبدالرحمن العبود من حسابات المدير الفني البرتغالي نونو إسبريتو سانتو نهائيًا مما أبعده عن المشاركة في التدريبات الجماعية وبالتالي غاب عن تشكيل الاتحاد في المباريات.

وتلقى عبدالرحمن العبود، خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، مجموعة عروض مغرية للرحيل عن الاتحاد، وذلك من أندية الهلال والنصر وأهلي جدة والاتفاق، لكن إدارة العميد رفضت رحيله، وأبقت اللاعب حتى نهاية النافذة الصيفية بحلول الخميس 7 سبتمبر 2023.

وفي وقت سابق ، علق العبود على أزمته مع العميد، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على منصة إنستجرام ما يلي:

“بعد انقضاء فترة التسجيل وبعد السكوت الطويل احتراما للكيان ولعقدي بجانب محبتي لجمهور العميد، تمنيت أن يكون الحال أفضل مما كان، خاصة في قضية التجاهل والإبعاد التي لا أعلم أسبابها حتى الآن”.

“انتظرت الإنصاف، لكن للأسف لم أجد التجاوب المطلوب.. والحال هو الحال”.

يذكر أن فريق الاتحاد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين خلال الموسم الجديد 2023/2024 برصيد 12 نقطة بعد 4 انتصارات وهزيمة وحيدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد