قرار غريب من ريال مدريد بعد عرض باريس سان جيرمان مبابي للبيع

اتخذ نادي ريال مدريد قراراً غريباً بعد عرض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اللاعب الدولي كيليان مبابي للبيع النهائي، وكان قد أعلن اللاعب مبابي عن عدم رغبته في الاستمرار مع النادي الباريسي وعدم مد العقد الخاص به لعام آخر إضافي حتى عام 2025، هذا وقد تلقى نادي باريس سان جيرمان عرضاً من نادي الهلال السعودي لضم اللاعب وفقاً لبعض التقارير الصحفية في الساعات الأخيرة.

موقف ريال مدريد تجاه اللاعب مبابي

ونشرت صحيفة برازيلية خبراً يكشف موقف نادي ريال مدريد تجاه اللاعب مبابي بعد عرضه للبيع من النادي الباريسي، حظر موقع ريال مدريد الرسمي تخصيص قميص باسم اللاعب مبابي، واتخذ نادي ريال مدريد إجراء بمنع طباعة أي قميص يحمل اسم اللاعب الفرنسي على الرغم من إتاحة الأندية طباعة أي رقم وأي اسم على القميص المُفضل لديهم.

 

وتظهر رسالة خطأ لأي شخص يحاول طباعة اسم مبابي على القميص الخاصة بريال مدريد حيث تقابله رسالة: “عذرًا! لا تسمح سياسة التخصيص الخاصة بنا باستخدام هذا الاسم”.

ريال مدريد يريد مبابي مجاناً

وظهر غضب داخل جماهير وعشاق ريال مدريد بعد عرض النادي الباريسي اللاعب الفرنسي مبابي للبيع لتنهال عليه العروض من الأندية المختلفة أبرزها عرض الهلال، وكان يرغب النادي الملكي في ضم اللاعب بصورة مجانية بعد انتهاء عقده في موسم 2024 ولكن يرغب النادي الباريسي في تحقيق أقصى استفادة من اللاعب خاصةً بعد رفضه التجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد