«قرار عاجل».. أول تحرك من إدارة الهلال لتجهيز سافيتش لـ قمة الاتحاد

قررت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، البدء في إجراءات رفع الإيقاف عن سيرج ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط الزعيم، الذي تعرض له خلال مباراة الرائد في الجولة الثالثة في دوري روشن السعودي.

وكان الهلال قد اكتسح الرائد أمس الخميس في مواجهة الجولة الثالثة بالدوري السعودي للمحترفين، بنتيجة 4-0، في مباراة سجل أهدافها كل من: ألكسندر ميتروفيتش، سالم الدوسري (هدفين)، عبدالله الحمدان.

وتعرض سافيتش للطرد المباشر في الدقيقة 76 من عمر المباراة، بعد قرار سيزار أرتورو راموس، حكم مباراة الهلال والرائد، والذي كتب في تقريره أن سافيتش قام بفعل مشين، وهذا ما يعني غيابه عن الزعيم لمدة مباراتين من ضمنها مباراة الاتحاد في قمة الدوري السعودي.

بن نافل يحاول حل أزمة غياب سافيتش

أكد الإعلامي فهد السبيعي، أن إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، تنوي التقدم باحتجاج رسمي، من أجل المطالبة بإلغاء عقوبة الإيقاف عن سافيتش، لمدة مباراتين.

وبررت إدارة الهلال رغبتها في التقدم باحتجاج، أن سافيتش لم يرتكب أي مخالفة تستحق البطاقة الحمراء، وأن سيزار أرتورو، حكم مباراة الهلال والرائد، كان قاسيًا في قراره.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في قمة الدوري السعودي

ويحل الهلال ضيفًا على الاتحاد الجمعة المقبل الموافق أول سبتمبر، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الرياض ومكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري روشن.

ويخطط الاتحاد بقياده مدربه البرتغالي نونو سانتو، إلى الانتقام من الهزيمة الأخيرة أمام الهلال في نصف نهائي البطولة العربية، عندما فاز الزعيم بثلاثية مقابل هدف، تأهل على إثرها للمباراة النهائية قبل أن يخسر من النصر بهدفين لهدف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد