قرار شجاع من كاسترو ينقذ إلغاء تدريب النصر بسبب رونالدو| «تفاصيل»

لا صوت يعلو في إيران، فوق صوت وصول بعثة نادي النصر وعلى رأسها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، استعدادًا لخوض العالمي لمباراة بيرسبوليس الإيراني، في دوري أبطال آسيا.

لويس كاسترو مدرب النصر أثناء وصوله إيران اليوم - المصدر: نادي النصر عبر تويتر

وتزاحمت الجماهير الإيرانية على حافلة النصر فور وصولها مطار طهران عاصمة إيران اليوم، ومن ثم تابعت الحافلة سيرًا على الأقدام حتى فندق إقامة العالمي.

كاسترو يحل أزمة إلغاء تدريب النصر

وانتشرت أنباء منذ قليل تفيد بإلغاء تدريب نادي النصر الختامي قبل التوجه لمباراة بيرسبوليس غدًا الثلاثاء، بسبب التكدس الجماهيري حول فندق الإقامة لرؤية كريستيانو رونالدو.

وأكدت مصادر صحيفة الشرق الأوسط السعودية، بأن مسئولي نادي النصر مع بعثة الفريق، قرروا إقامة تدريب النصر داخل فندق الإقامة، نظرًا لصعوبة خروج البعثة من الفندق.

وقالت صحيفة الشرق الأوسط عبر الحساب الرسمي لها على منصة X: “لا صحة لخبر إلغاء الحصة التدریبیة لفریق النصر بسبب الزحام الجماهيري حول ملعب التدريب”.

وتابعت: ” الفريق سيقيم تدريباته في الفندق وذلك حسب طلب المدرب لويس كاسترو”.

جماهير إيران تستقبل بعثة النصر استقبال تاريخي

واستقبلت الجماهير الإيرانية بعثة النصر استقبال مهيب، بسبب تواجد كلًا من: كريستيانو رونالدو وساديو ماني رفقة بعثة العالمي، استعدادًا لخوض مباراة بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضيفًا على مضيفه بيرسبوليس الإيراني، في تمام التاسعة من مساء غد الثلاثاء، في إطار مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد