قرار جديد من مارسيل كولر بشأن إمام عاشور في النادي الأهلي

 

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قرارًا جديدًا بشأن إمام عاشور، لاعب وسط الأهلي الجديد، بعد انضمامه رسميًا للقلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وانضم إمام عاشور لصفوف الأهلي قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي، في صفقة بلغت قيمتها 3 مليون دولار لمدة 5 مواسم حتى موسم 2028.

كولر يأمر بتجيهز إمام عاشور لمباراة السوبر الإفريقي

وطالب السويسري مارسيل كولر بتجهيز إمام عاشور، لخوض مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي، بعد تحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد المباراة.

ويحق لإمام عاشور المشاركة مع النادي الأهلي في مباراة دور الـ 16 بكأس مصر أمام فريق الداخلية، يوم 30 يوليو الجاري، حيث أنه سيتم تسجيله باتحاد الكرة الخميس المقبل الموافق 27 يوليو أي قبل 48 ساعة من مباراة الداخلية.

موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري

ومن المقرر إقامة مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي موسم 2023-2024، الجمعة الموافق الأول من سبتمبر المقبل، على أراضي المملكة العربية السعودية مستضيف البطولة.

ويشارك الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي بعد الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي بالفوز ذهابًا بنتيجة 2-1، والتعادل الإيجابي إيابًا بهدف لكل منهما.

ويوجد اتجاه داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بنقل ملعب مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، لتقام على أرضية استاد القاهرة الدولي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.