قبل دورة الألعاب الأولمبية 2024.. صلاح على بعد خطوة من الصدام مع ليفربول بسبب منتخب مصر

من الممكن أن يجد نجم نادي ليفربول محمد صلاح نفسه في مأزق مع ناديه الإنجليزي بالصيف المقبل، وهذا بسبب إمكانية مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس مع منتخب بلاده، وهذا يعني بكل تأكيد غيابه عن تدريبات ومباريات فريقه.

يذكر أن منتخب مصر الأوليمبي قد تأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس مع منتخب المغرب الشقيق، وذلك بعد بلوغهم المباراة النهائية بالبطولة الأفريقية تحت 23 عاماً، والتي فازت بها المغرب.

وأشار المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي روجيرو ميكالي إلى إمكانية استدعاء محمد صلاح للمنتخب، واعتبر هذا الامر مهم جدا للفريق، حيث شبه موقف صلاح كموقف نيمار مع منتخب البرازيل، حيث قاد روجيرو ميكالي البرازيل لتحقيق اول ميدالية ذهبية بألعاب كرة القدم في السنة التي أقيمت البطولة في ريو دي جانيرو وحينها نيمار كان قائداً لمنتخب البرازيل، فعلى ما يبدو أنه يريد تكرار هذا مع الفرعون المصري.

المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي روجيرو ميكالي
المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي روجيرو ميكالي

وكان موقف النادي الإنجليزي معروف من مشاركة محمد صلاح بأولمبياد طوكيو الأخير والذي تم تأجيلها عاماً لتقام في 2021 بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث اختار ليفربول ممارسة حقه في رفض مشاركة لاعبه حيث أن تلك البطولة لا تندرج تحت أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، كما أن محمد صلاح كان في الوقت نفسه يجهز نفسه لبطولة كأس أمم إفريقيا 2022 التي خسرتها مصر أمام السنغال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد