قاهر البايرن.. من هو أنتوني موديست مهاجم الأهلي المحتمل

يكثف الأهلي مفاوضاته خلال الفترة الحالية من أجل اتمام التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم بوروسيا دورتموند السابق، بعد انتهاء تعاقده مع العملاق الألماني وأصبح لاعبًا حرًا.

أنتوني موديست المصدر/ منصة x

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي قد طالب الإدارة بضرورة ضم مهاجم من العيار الثقيل، بعدما أصبحت بداية بطولة كأس العالم للأندية على الأبواب خلال الفترة المقبلة بالمملكة العربية السعودية.

من هو أنتوني موديست؟
يعد أنتوني موديست أحد المهاجمين الذين يُجيدون اللعب بالرأس بشكل جيد لما يمتلك من طول فارع، والذي يبلغ 188 سم، بالإضافة إلى تحكمه المميز بالكرة، ولياقته البدنية القوية مقارنًة بعمره.

ويمتلك موديست الجنسية الفرنسية، حيث يبلغ 35 عامًا، يلعب في مركز المهاجم الصريح.

خاض تجربة إحترافية، حيث لعب للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، منها كولن وبوروسيا دورتموند.

فقد سجل مع كولن 15 هدفًا خلال موسم 2015/2016، بينما نجح في زيادة حصيلته التهديفية في الموسم التالي 2016/2017، حيث أحرز 25 هدفًا، ليقود الفريق للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

وتلقى المهاجم الفرنسي عرضًا مُغريًا من الدوري الصيني لينتقل للعب هناك، لكنه سرعان ما عاد ليلعب لبوروسيا دورتموند الألماني في الموسم الماضي ليكون خليفة سيبستيان هالر، والذي تعرض لإصابة السرطان.

ويُلقب موديست بالعديد من الألقاب منها قاهر بايرن ميونخ، بعدما نجح في تسجيل هدف التعادل أمام العملاق البفاري في مرمى مانويل نوير، ليفسد فرحة الفوز بالمباراة عليهم.

ونجح موديست في خوض 209 لقاء، سجل خلالهما 85 هدف وصنع 17 هدف آخر.

في سياق متصل، أكدت تقارير صحفية ألمانية أن الأهلي أتم تعاقده مع موديست، ومن المقرر أن يعلن المارد الأحمر عن الصفقة الأسبوع المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد