رسمياً.. قائمة منتخب السعودية في مونديال قطر 2022

استعداداً لمونديال قطر 2022، أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم إيرفي رينارد عن قائمة لاعبي منتخب السعودية لبطولة كأس العالم في قطر 2022، حيث من المقرر أن تبدأ أولي مباريات المنتخب السعودي في مونديال قطر يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2022 مع منتخب الأرجنتين حيث يقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة والتي تضم بالإضافة إلى منتخب السعودية كلاً من منتخب الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

قائمة منتخب السعودية في مونديال قطر 2022:-

أعلن المدير الفني لمنتخب السعودية الفرنسي قائمة منتخب السعودية في بطولة كأس العالم في قطر 2022، حيث تضم قائمة المنتخب السعودي نحو 26 لاعباً وهم:-

محمد العويس، نواف العقيدي، عبد الإله العمري، محمد اليامي، سلطان الغنام، حسان تمبكتي، عبد الله مادو، ياسر الشهراني، سعود عبد الحميد، سالم الدوسري، سلمان الفرج، عبد الإله المالكي، عبد الرحمن العبود، محمد كنو، سامي النجعي،  ناصر الدوسري، هتان باهبري، رياض شراحيلي، على الحسن، عبد الله عطيف، نواف العابد، هيثم عسيري، صالح الشهري، فراس البريكان.

وقد قرر المدير الفني للمنتخب السعودي، استبعاد فهد المولد من قائمة لاعبي مونديال قطر، وحل مكانه نواف العابد بدلاً منه، وذلك بعد ثبت تعاطي فهد المولد تعاطيه للمنشطات. وذلك بعد يومين من إعلان قائمة المنتخب السعودي في المونديال، حيث جاء المولد ضمن أسماء اللاعبين الذين تمت الاستعانة بهم في قائمة المنتخب السعودي، غير أنه ونتيجة لتحليل  المنشطات قرر المدير الفني للمنتخب السعودي استبعاده من قائمة المنتخب بشكل نهائي.

من جهة أخرى فقد أعلنت قنوات بين سبورت والكأس عن قيامها بإذاعة مباريات المنتخبات العربية على القنوات المفتوحة ليتمكن المشاهدين في كل الدول العربية من مشاهدة المنتخبات العربية في البطولة، حيث يتواجد في مونديال قطر 2022 عدد 4 منتخبات عربية وهم قطر والسعودية وتونس والمغرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد