في مفاجأة من العيار الثقيل…مرتضى منصور يقيل إسماعيل وسف من منصبه ويعين نفسه مديرا للكرة

أعلن رئيس نادى الزمالك خبر يسمع في الوسط الرياضي لأول مرة بالتاريخ، فعقب خسارة نادى الزمالك من نادى الإسماعيلي بنتيجة (1-0) في مسابقة الدوري العام، اتخذ رئيس نادى الزمالك قرارات كبرى وغريبه إلى حد ما، فليس من المتوقع على رئيس نادى أن يكون مديرا فنيا للكرة مع كونه رئيسا للنادي كبير مثل نادى الزمالك !

مرتضى منصور

فقد أعلن رئيس نادى الزمالك اتخاذه لهذا القرار، بقوله أتوجه بالشكر لا سماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك على الفترة التي قضها مع نادى الزمالك، وسوف اتولى انا بنفسي إدارة الفريق في الفترة القادمة ، فانا المسول الأول للنادي الزمالك.

مرتضى منصور مديرا للكرة لاعبي الزمالك

حيث اكد رئيس نادى الزمالك ومدير الكرة الجديد للفريق من خلال اجتماعه مع لاعبي الفريق والجهاز الفني اليوم، بانه لم يسمح بالخروج عن النصف مشددا بالالتزام بعد أن اصبح هو المسئول الأول عن فريق الكرة بعد اقاله إسماعيل يوسف، وان الجهاز الفني بأكمله تحت قياده المدير الفني ماكليش مستمر حتى نهاية عقده ولم يرحل أي كانت النتائج، كما وجه مرتضى منصور تحذير شديد اللهجة للاعبي الفريق، انه لن يسمح بالخروج عن النصف وان المرحلة القادمة تحتاج إلى الالتزام والجدية، من يخرج عن النصف سوف يتم إيقافه وخصم مستحقات بمبالغ كبيرة للاعب، فهل سينجح رئيس نادى الزمالك كمديراً للكرة لاعبي الزمالك مع كونه رئيس نادى أيضا؟ هذاما سنشهده الفترة المقبلة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. سيد يقول

    لا يشفىولاغنى من جوع لما رئيس نادي يبقى مدير كورة

    1. سلمى محمود يقول

      والله ده حاجة ترجعه هو المسئول الأول عن قرارته دي سواء هينحج او يفشل

  2. سيد يقول

    لا يشفى ولا يغنى منجوع لما رئيس نادى الزمالك مدير الكرة