فيديو.. هدف محمد شكري لـ سيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة أمام المصري البورسعيدي

 

شهدت مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا، في نهائي كأس الرابطة المصرية، التي أقيمت اليوم السبت في تمام الثامنة والنصف مساءً، تسجيل محمد شكري هدفًا صاروخيًا في شباك المصري البورسعيدي.

وحقق سيراميكا كليوباترا الفوز على المصري البورسعيدي بنتيجة 4-1، في مباراة رائعة بين الفريقين، انتهت بتحقيق سيراميكا كليوباترا لـ أول بطولة منذ تأسيسه.

فيديو هدف محمد شكري لـ سيراميكا كليوباترا على طريقة روبرتو كارلوس

ونجح محمد شكري، الظهير الأيسر للنادي الأهلي المعار لسيراميكا كليوباترا، في تسجيل الهدف الثالث لسيراميكا كليوباترا بالدقيقة 61، من ركلة حرة مباشرة على طريقة روبرتو كارلوس.

ويستعرض موقع نجوم مصرية هدف محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا في شباك المصري البورسعيدي، عن طريق مقطع الفيديو التالي:

أهداف مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعيدي

وقصّ محمد عنتر، لاعب سيراميكا، شريط أهداف سيراميكا في المصري البورسعيدي، بالهدف الأول بالدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، بأسيست من زميله صلاح محسن.

وقام صلاح محسن بإضافة الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا في شباك المصري بالدقيقة 11، بعد خطأ من دفاع المصري البورسعيدي.

وقلّص حسام جريشة الفارق، في الدقيقة 55، بالهدف الأول للمصري البورسعيدي، بتسديدة صاروخية من حسام جريشة سكنت شباك محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا.

وسدد محمد شكري تسديدة صاروخية، من ركلة حرة مباشرة بالدقيقة 61، سكنت شباك عصام ثروت حارس المصري البورسعيدي، على طريقة البرازيلي روبرتو كارلوس.

 

واختتم صامويل أمادي، لاعب سيراميكا كليوباترا، أهداف المباراة بالدقيقة 89 بعد مراوغة حارس المصري ليضع الهدف الرابع لصالح فريقه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد