«فيديو».. الهلال يقلب الطاولة على الاتحاد برباعية ويخطف صدارة دوري روشن

في مباراة مثيرة وحماسية، نجح نادي الهلال في تحقيق الفوز على مضيفه الاتحاد، اليوم الجمعة في مباراة الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري روشن، والتي جمعت الفريقين على ملعب الأمير عبدالله بن فيصل في جدة.

لقطة من مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن - المصدر: حساب الهلال عبر تويتر

وانتصر الهلال برباعية مقابل ثلاثة أهداف 4-3، على حساب الاتحاد في أقوى مباريات الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن، بعد أن كان كبير آسيا متأخرًا في النتيجة 3-1 بنهاية الشوط الأول.

أهداف مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن

وافتتح البرازيلي رومارينهو أهداف المباراة لصالح الاتحاد في الدقيقة 16 بأسيست من عبدالرزاق حمدالله، قبل أن يتعادل الصربي ألكسندر ميتروفيتش لصالح الهلال في الدقيقة 20.

وأضاف كريم بنزيما الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 38 عن طريق الكعب بصناعة من أحمد بامسعود.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح عبدالرزاق حمدالله في إضافة الهدف الثالث لنادي الاتحاد، في الدقيقة 53 بعد خطأ فردي من سافيتش لينتهي الشوط الأول بثلاثية مقابل هدف للنمور.

ومع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 60، استطاع ميتروفيتش أن يحرز الهدف الثاني للهلال، ثم سجل هدف التعادل في الدقيقة 65 عن طريق ركلة جزاء.

ونجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الرابع للهلال بأسيست رائع من سافيتش في الدقيقة 71، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-3 لصالح زعيم آسيا.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الاتحاد ضد الهلال

وبهذه النتيجة يخطف نادي الهلال صدارة ترتيب دوري روشن برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الأهلي والاتحاد، بعد أن فاز الهلال خلال 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

ترتيب الهلال والاتحاد في دوري روشن – المصدر: لقطة شاشة مأخوذة بواسطة نجوم مصرية من موقع 365

بينما على الجانب الآخر، تراجع الاتحاد إلى المركز الثاني برصيد 12، بعد تلقيه الخسارة الأولى في مشواره بدوري روشن أمام الهلال، حيث فاز في 4 مباريات وخسر مباراة واحدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد