فيديو اقتحام مشجع ملعب مباراة ليدز ونيوكاسل.. وإيقافه مدى الحياة

استقبل فريق ليدز يونايتد نظيره نيوكاسل يونايتد في إطار الجولة 36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وشهدت المباراة في الدقيقة 92 اقتحام مشجع من جانب جماهير نادي ليدز يونايتد لملعب المباراة وتوجه إلى مدرب نيوكاسل إيدي هاو ووجه له السباب بالإضافة إلى دفعه بيده وتدخل الحكم الرابع “جراهام سكوت” محاولاً منعه قبل أن يتم القبض عليه من قبل رجال الأمن.

حديث إيدي هاو عن اقتحام مشجع مباراة ليدز ونيوكاسل

وعلى خلفية اقتحام المشجع لملعب المباراة قال إيدي هاو مدرب نيوكاسل: ” كانت تلك مفاجئة حقيقية، لا أتذكر ما إذا كان المشجع قد دفعني أم لا، ليس لدي أي فكرة ما حدث كان غريباً حيث أنني كنت أركز على اللعبة وهذا آخر شيء تتوقع حدوثه”.

واستكمل: ” لقد قال لي شيئاً لا يمكن أن أقوله ثم ابتعد”.

وأضاف: ” لا ينبغي أن يشعر أحد بانتهاك سلامته الصحية، لا أعرف ما إذا كان لدي الوقت حتى أكون خائفاً، لقد انتهى الوقت بسرعة”.

وأنهى إيدي هاو كلامه قائلاً: ” اعتقد أنه في مثل هذه اللحظات يجب أن تجعلنا نفكر في الكيفية التي تجعلنا نوفر الحماية للمنطقة الفنية”.

نادي ليدز يونايتد يعلن إيقاف المشجع مدى الحياة

من المتعارف عليه في أوروبا وخاصةً في إنجلترا، هو وضع عقوبات صارمة على المشجعين المخالفين وتصل إلى المنع من دخول ملاعب كرة القدم مدى الحياة وتم إصدار تلك العقوبة في العديد من المناسبات أبرزها العنصرية ضد اللاعبين أصحاب البشرة السوداء وآخرها ما أعلنه نادي ليدز يونايتد عبر موقعه الرسمي في بيان أوضح فيه إيقاف المشجع مدى الحياة حيث كان نص البيان ” يمكن لليدز يونايتد التأكيد أنه بعد حدوث واقعة في مباراة بالدوري أمام نيوكاسل يونايتد، تم القبض إلقاء القبض على شخص وعُوقب بحظره مدى الحياة”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد