«فضيحة للاتحاد».. الصحف العالمية تتغنى بنادي الهلال وتصف ديلغادو بـ «الكابوس»

بعد مرور ما يقارب من أسبوع على مباراة الاتحاد والهلال في قمة الدوري السعودي، أبرزت الصحف العالمية فوز الزعيم على العميد برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجمعة الماضي.

مالكوم وسعود وسافيتش بعد فوز الهلال على الاتحاد - المصدر: نادي الهلال عبر تويتر

وانتهت مباراة الهلال والاتحاد بفوز الأول بنتيجة 4-3، في مباراة مثيرة تليق بالدوري السعودي بعد الشكل الجديد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري روشن.

«ضحكة سعود» و«كابوس الاتحاد» تسيطر على غلاف صحيفة أجنبية

ونشر الإعلامي السعودي طلال العتيبي عبر حسابه بمنصة X غلاف لجريدة أجنبية بإسم THURSDAY TIME والتي تنشر الخميس من كل أسبوع، سيطرت على غلافها أحداث مباراة الاتحاد والهلال.

وجاء مضمون غلاف الجريدة على النحو التالي:

غلاف صحيفة THURSDAY TIME المصدر: حساب الإعلامي طلال العتيبي

الكابوس يظهر مجددًا في 10 دقائق

وقالت صحيفة THURSDAY TIME في فقرة خاصة بالبرازيلي ميشيل ديلغادو نجم نادي الهلال، بأن ديلجادو يعد كابوس لنادي الاتحاد، فبعد أن كان الاتحاد متقدمًا بالنتيجة 3-1، حتى الدقيقة 60، احتاج ديلجادو إلى 10 دقائق لتصل الدقيقة 70 ليصنع الفارق مع زملائه وتتحول النتيجة إلى 4-3 لصالح الزعيم.

الرجل السعيد يواصل الضحك

وخصصت الصحفية مكانًا لصورة سعود عبدالحميد، الظهير الأيمن لنادي الهلال، الذي اعتاد جمهور الزعيم على رؤيته بابتسامته المعتادة، حيث قالت الصحيفة الأجنبية: “الرجل الضاحك يستمر في الضحك”.

ريمونتادا تاريخية

وتحدثت الصحيفة عن الريمونتادا التاريخية التي قام بها الهلال، بعد أن كان متأخرًا في النتيجة 3-1 بنهاية الشوط الأول، وبعد مرور 20 دقيقة أصبحت النتيجة 4-3 لصالح الزعيم.

وقالت الصحيفة: “الهلال سجل ريمونتادا تاريخية في قمة الجولة الخامسة في الدوري السعودي للمحترفين، والتي قدم بها الثنائي ميشيل ديلجادو وألكساندر ميتروفيتش مباراة ملحمية، بعد أن قام الأول بمراوغات حاسمة، والثاني بتسجيله هاتريك في شباك جروهي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد