فريق الرياض يتوّج بكأس الفضية للبولو في منتجع نوفا للفروسية

توّج فريق الرياض بلقب بطولة الكأس الفضية للبولو في نسختها الثانية، اختتمت البطولة في منتجع نوفا للفروسية بالرياض، حيث تجمع اللاعبين وعشاق هذه الرياضة الراقية، ووفقاً لما نشرته “صحيفة سبق الإلكترونية” حضر التتويج نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبولو، فهد أبو نيان، والرئيس التنفيذي للاتحاد، فيصل بن دويس، وقد شهدت البطولة منافسة قوية بين فرق الرياض وكازا الرياض وتمام، حيث تنافسوا على اللقب بحماس ومهارة.

تفوق فريق الرياض على منافسيه بفارق الأهداف ليحصد اللقب المرموق، في حين حل فريق كازا الرياض في المركز الثاني، وتمام في المركز الثالث، حيث كانت المباريات مثيرة ومليئة بالتشويق والمفاجآت، ما أضفى نكهة خاصة على البطولة.

تألق لاعب كازا الرياض، الأمير سلمان بن سلطان بن سلمان، وحصد لقب أفضل لاعب في البطولة بفضل أدائه المميز، كما تم تكريم عبدالمحسن بن سامي الحكير بجائزة الروح الرياضية، تقديراً لروحه الرياضية العالية وسلوكه الحسن خلال البطولة.

يتألف فريق الرياض من أمير عبدالرحمن الفيصل، وإبراهيم الحربي، وحسام زواوي، ومضر الزعبي، فيما يضم فريق كازا الرياض الأمير سلمان بن سلطان، وخوسيه ريبود، ومحمد نافيد، وفيصل أبو نيان، وتكونت تشكيلة فريق تمام من سلمان بن هيف، وهاشم العلوي، وعاصف شاه، وعبد المحسن سامي الحكير.

علق فيصل بن دويس الرئيس التنفيذي للاتحاد بالتطور الملحوظ في مستوى اللاعبين خلال البطولة، مؤكداً أن تصنيف البطولة ارتفع إلى 2 هاندي كاب، ما يشير إلى تقدم البولو في المملكة ونموه، كما أشار إلى أنه في شهر نوفمبر المقبل سيتم إقامة ثلاث بطولات هامة في الرياض ودبي، وتمنى التوفيق لفرق البولو في هذه البطولات.

تعتبر هذه البطولة الثانية من نوعها في المنتجع الفخم نوفا للفروسية بالرياض، حيث يتمتع المشجعون واللاعبون بتجربة فريدة ومثيرة في هذا المكان الرائع، يعتبر البولو من الرياضات الأنيقة والملكية، وتزداد شعبيته يوماً بعد يوم في المملكة العربية السعودية.

حيث تلعب البطولة دوراً هاماً في تعزيز رياضة البولو في المملكة، وتشجيع الشباب على ممارستها وتطوير مهاراتهم فيها، كما تعتبر فرصة للاعبين المحترفين للتنافس والتألق والتأكيد على مكانتهم في هذه الرياضة الراقية.

ومن الجدير بالذكر أن فريق الرياض يتألق بلاعبين مميزين مثل الأمير عبدالرحمن الفيصل وإبراهيم الحربي وحسام زواوي ومضر الزعبي، يتميز هؤلاء اللاعبون بمهاراتهم الاستثنائية وقدراتهم الفردية وتعاونهم الفائق، ما يجعل فريق الرياض قوياً ومنافساً صعباً لأي فريق يواجهه.

مع تحقيق هذا الانتصار الباهر، يبدو أن فريق الرياض للبولو قد أثبت نفسه كفريق قوي ومتميز في المملكة، وبالتأكيد، فإن الجماهير تتطلع إلى مستقبل مشرق لهذا الفريق وتتساءل عن إمكانية استمراره في تحقيق الانتصارات والتفوق على منافسيه.

وفي الختام، يجب أن نشكر منتجع نوفا للفروسية على تنظيم هذه البطولة الرائعة وتوفير بيئة مثالية لممارسة رياضة البولو، ونتطلع إلى المزيد من البطولات المثيرة في المستقبل وتطور رياضة البولو في المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد