فرانكي كيسي نجم أهلي جدة السعودي يوجه ضربة قوية لجماهير النادي قبل مباراة الأهلي والرياض

تلقت جماهير نادي أهلي جدة السعودي وكذلك مدرب الفريق المدرب الألماني ماتياس يايسله صدمة كبيرة قبل انطلاق مباراة الأهلي مع نظيره الرياض ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

مصدر الصورة من موقع بطولات

 ومن المقرر أن يواجه أهلي جدة نظيره الرياض في مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من المسابقة على ملعب عبد الله الفيصل في جدة، ووفقاً لما ذكرته الصحف السعودية فإن النجم الإيفواري فرانك كيسي لم يشارك في تدريبات الفريق الجماعية للنادي الأهلي بسبب إصابته في العضلة الخلفية.

فرانك كيسي يخضع للفحوصات الطبية

فرانك كيسي يخضع للفحوصات الطبية
مصدر الصورة من موقع مدونة لذه البطاطس

 وطبقاً لما أعلنت عنه صحيفة الرياضية السعودية فإن نجم الوسط الإيفواري فرانك كيسي نجم نادي أهلي جدة سيخضع لبعض الفحوصات الطبية اليوم السبت من أجل تحديد موقفه من هذه المباراة والتي من المقرر إقامتها غداً.

غيابات الفريق في المباراة القادمة 

غيابات الفريق في المباراة القادمة
مصدر الصورة من موقع 365Scores

 والجدير بالذكر أنه قد تأكد غياب كل من روجر إيبانيز مدافع الفريق وكذلك عبد الباسط هندي عن المباراة القادمة بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بالإضافة إلى غياب المدافع التركي ديميرال الذي قام بإجراء عملية جراحية في النمسا بسبب الإصابة التي تعرض لها.

نتائج أهلي جدة في الآونة الأخيرة 

 يذكر أن النادي الأهلي  يعاني من تذبذب في الأداء والنتائج في الآونة الأخيرة بقيادة المدرب الألماني ماتياس يا يسله بعد خسارته أمام نادي أبها مؤخراً وخروجه من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور 16.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد