“فيديو”.. الهلال يقلب الطاولة على الاتحاد ويحقق ريمونتادا تاريخية على ستاد عبدالله بن فيصل ويحلق نحو صدارة الدوري السعودي 2023-2024

نسر الزعيم الهلالي حلق عاليا نحو الصدارة، وذلك بعدما قلب الطاولة على منافسه فريق الاتحاد وحقق ريمونتادا عجيبة في الشوط الثاني من المباراة التي اليوم الجمعة، حيث أقيمت المباراة على ستاد عبدالله بن فيصل، تلك المباراة أنزلت بفريق الاتحاد إلى وصافة الدوري حتى الآن، حيث لا زلنا في بداية مشوار الدوري، إذ تُعد هذه المباراة من مباريات الجولة الخامسة بالدوري السعودي، وتبقى مشوارا طويلا أمام الفريقين لتحقيق الظفر باللقب.

احتفال لاعبي الهلال بالفوز على نادي الاتحاد في الدوري السعودي، المصدر: صفحة نادي الهلال الرسمية على تويتر

ملخص مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

أول أهداف المباراة أتت من قبل نادي الاتحاد متصدر الدوري قبل انطلاق هذه المباراة، وذلك عن طريق اللاعب رومارينيو، حيث سجل الهدف الأول لفريقه نادي الاتحاد في الدقيقة السادسة عشر من عمر الشوط الأول.

عادل فريق الهلال النتيجة بعدها بأربع دقائق فقط، وسجل ألكساندر ميتروفيتش (عريس هذه الليلة) الهدف الأول لفريقه نادي الهلال في الدقيقة 20 من المباراة.

سرعان ما عاد التقدم للاتحاد مرة أخرى، في الدقيقة 38، حيث سجل النجم الكبير كريم بنزيما الهدف الثاني لفريقه، ثم عزز نادي الاتحاد تقدمه في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، وذلك عن طريق عبد الرزاق حمدلله، وبذلك ينتهي الشوط الأول بتقدم نادي الاتحاد بفارق هدفين.

جماهير الاتحاد اطمأنت إلى فوز فريقها في هذه المباراة بكل سهولة، بعد النتيجة الكبيرة التي حققها في الشوط الأول، لكن هيهات أن يحدث ذلك مع الزعيم الكبير نادي الهلال، حيث انتفض في الشوط الثاني وعاد إلى المباراة، بل وحقق النصر فيها.

جاء هدف تذليل الفارق في الدقيقة 60 من عمر المباراة، وذلك عن طريق ألكساندر ميتروفيتش، ثم بعدها بخمس دقائق فقط، سجل ألكساندر الهدف الثالث لفريقه، ليعيد المباراة إلى قمة اشتعالها، وفي الدقيقة 71 من المباراة، أي بعد ست دقائق من تسجيل الهدف الثالث للهلال، سجل سالم الدوسري هدف الحسم لفريقه، هذا الهدف حلق بنادي الهلال نحو صدارة ترتيب الدوري السعودي حتى هذه اللحظة.

أهداف مباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن السعودي

ملخص أهداف المباراة المثيرة بين الاتحاد والهلال (3-4) في الدوري السعودية.

انتهت مباراة الاتحاد والهلال من الجولة الخامسة للدوري السعودي 2023-2024 بنتيجة أربعة أهداف للهلال، مقابل ثلاثة للاتحاد، وذلك بعدما نجح الهلال في العودة إلى المباراة وحسم الثلاث نقاط لصالحه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد