فالنتين كاستيلانوس يقود فريق جيرونا لكتابة التاريخ بعد فوزهم على ريال مدريد

قاد فالنتين كاستيلانوس فريق جيرونا إلى تحقيق إنجاز تاريخي في القرن الحادي والعشرين بعد فوزهم بنتيجة 4-2 على ريال مدريد؛ حيث جرت المباراة في ملعب مونتيليفي ضمن الجولة 31 من الدوري الإسباني، وافتتح كاستيلانوس التسجيل لجيرونا في الدقيقة 12 وأضاف الهدف الثاني بعد 12 دقيقة فقط، ولكن فينيسيوس جونيور سجل هدفًا لريال مدريد في الدقيقة 34.

فالنتين كاستيلانوس يقود فريق جيرونا للفوز على ريال مدريد

في الشوط الثاني، واصل كاستيلانوس تألقه وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة 46 ليكمل الهاتريك، ثم سجل الهدف الرابع في الدقيقة 62، وقلص لوكاس فاسكيز الفارق لصالح ريال مدريد بهدف ثانٍ في الدقيقة 82.

رصيد ريال مدريد تجمد عند 65 نقطة، محتلاً المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر، أما جيرونا، فقد وصل رصيدهم إلى 41 نقطة، يحتلون بها المركز التاسع في جدول الترتيب، ويُذكر أن هذا الانتصار هو الثالث لجيرونا على ريال مدريد، وهو الأكبر في تاريخ النادي.

جيرونا للفوز على ريال مدريد

فالنتين كاستيلانوس كتب تاريخاً ذهبياً لنفسه في المباراة التي جمعت جيرونا وريال مدريد، حيث سجل سوبر هاتريك وأصبح أول لاعب يحرز هذا الإنجاز في شباك ريال مدريد في الدوري الإسباني في القرن الـ21، وإجمالاً، أصبح كاستيلانوس أول لاعب يهز شباك ريال مدريد أربع مرات في مباراة واحدة منذ روبرت ليفاندوفسكي مع بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا عام 2012.

فالنتين كاستيلانوس يقود فريق جيرونا للفوز على ريال مدريد

بدأت المباراة بشكل سريع وحاول رودريجو تسجيل هدف، لكن دفاع جيرونا نجح في إبعاد الكرة، وفي الدقيقة 12، سجل كاستيلانوس هدفاً رائعاً لجيرونا برأسية من داخل منطقة الجزاء، ولم يكتفِ بذلك، إذ سجل الهدف الثاني في الدقيقة 14، بعدما تلقى الكرة وانطلق مسرعاً وسدد بشكل قوي ليضيف الهدف الثاني لفريقه.

قلص فينيسيوس جونيور الفارق لصالح ريال مدريد برأسية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 34، وفي الشوط الثاني، سجل كاستيلانوس الهدف الثالث بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الثواني الأولى من الشوط.

جيرونا يفوز على ريال مدريد

وفي الدقيقة 62، أضاف كاستيلانوس الهدف الرابع برأسية أخرى رائعة، ولكن لوكاس فاسكيز قلص الفارق لريال مدريد بتسديدة زاحفة في الدقيقة 82.

انتهت المباراة بفوز جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأصبح كاستيلانوس نجم المباراة بتسجيله سوبر هاتريك رائع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد