فالفيردي يمنح ريال مدريد التاريخ أمام الأندية الإيطالية بعد الفوز على نابولي

تسيطر حالة من الفرح الشديدة على جماهير ريال مدريد الإسباني، بعد الفوز على نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

فالفيردي المصدر/ منصة x

ريال مدريد يصنع التاريخ أمام الأندية الإيطالية بفضل نابولي

حقق الفريق الملكي رقمًا قياسيًا في تاريخ المسابقات الأوروبية بعد الفوز المثير على نابولي، حيث أصبح الميرينجي أول فريق في يحقق 8 انتصارات متتالية خارج أرضه في الملاعب الإيطالية.

وكان أول فوز في سلسلة الثماني انتصارات للعملاق الإسباني أمام روما، بعدما نجح في الفوز بهدفين نظيفين خلال موسم 2015/2016.

بينما كان الفوز الثاني للملكي أمام نابولي بنتيجة 3/1، والفوز الثالث أمام يوفنتوس 3/0، فيما جاء الانتصار الرابع على روما أيضًا بنتيجة 2/0، والخامس كان أمام إنتر ميلان بهدفين نظيفين، حقق الانتصار السادس أمام أتالانتا بهدف نظيف، وعاد ليفوز على إنتر ميلان ليكون الفوز السابع، بينما كان الانتصار الثامن والأخير أمام نابولي بالأمس بنتيجة 3/2.

وألتقى ريال مدريد بالأندية الإيطالية في 73 لقاء قبل ذلك، حيث فاز الملكي في 40 مباراة، بينما كان التعادل حاضرًا في 10 مباريات، وتلقى 23 خسارة.

واستطاع الريال هز شباك الأندية الإيطالية في 118 مرة، بينما تلقى 75 هدفًا.

وكان الأوروجوياني فيدريكو فالفيردي قد نجح في منح ريال مدريد الفوز خلال مواجهة الأمس، والتي شهدت إثارة ومتعة كبيرة، خاصة على الصعيد التكتيكي بين رودي جارسيا، المدير الفني لنابولي وكارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، قبل أن يحسمها المدرب الإيطالي لصالح الفريق الإسباني.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد نجح في التربع على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز بالأمس، بينما يأتي نابولي في الوصافة بثلاث نقاط، وسبورتينج براجا البرتغالي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويونيون برلين الألماني متذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد