فالفيردي وراء اقتراب رحيل جارسيا عن نابولي

أصبحت أيام الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لنابولي الإيطالي، معدودة، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق تحت قيادته خلال الموسم الحالي.

فالفيردي المصدر/ منصة x

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نابولي اتخذت قرارًا برحيل جارسيا، بعد الإخفاقات التي وقع بها الفريق خلال الفترة الماضية.

وأشارت إلى أن الفريق الجنوبي لم يستطع تصدر مسابقة الدوري خلال الموسم الحالي، على الرغم من تتويجه به خلال الموسم الماضي تحت قيادة لوتشيانو سباليتي، والذي كان يقدم مستويات مميزة وكبيرة.

وأوضحت أن رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس كان قد أكد على أن الفريق يحتاج لمدرب إيطالي خلال تصريحاته مع فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين والمدربين في السوق الأوروبية، مشيرًا إلى أن التعاقد مع مدرب لا يعرف الكثير عن الكرة الإيطالية خطأ وقعت به الإدارة.

ريال مدريد سبب اقتراب رحيل رودي جارسيا عن نابولي

في سياق متصل، يعد فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد  سبب اقتراب رحيل رودي جارسيا عن نابولي، بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام الميرينجي.

وكان نابولي قد تعرض للخسارة من ريال مدريد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعدما كان التعادل الإيجابي 2/2 مسيطر على المباراة، ليأتي الأوروجوياني فيدريكو فالفيردي ويسجل هدف من تصويبة قوية تصدت لها العارضة واسكنت الشباك.

ولم يقدم الفريق الجنوبي ردة فعل قوية، حيث ظهر لاعبوه مستسلمون للهزيمة، على عكس ما كان يحدث في وقت سباليتي، حيث كان اللاعبون يتسمون بالقوة والندية والحماس.

وشهدت هزيمة نابولي من ريال مدريد ردود فعل غاضبة من جماهير الفريق الإيطالي، حيث طالبوا الإدارة بضرورة إقالة جارسيا والتعاقد مع مدرب إيطالي.

الجدير بالذكر أن أنطونيو كونتي، مدرب المنتخب الإيطالي وتشيلسي وتوتنهام السابق، يقترب من قيادة نابولي خلال الفترة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد