فالفيردي.. مفاجأة صادمة في هدف الأوروجوياني “الصاروخي” أمام نابولي (فيديو)

نجح ريال مدريد الإسباني في الفوز على نظيره نابولي الايطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

فالفيردي المصدر/ منصة x

وكان ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، قد عزم على تحقيق الفوز خلال هذه المواجهة من أجل اصدر المجموعة من قلب إيطاليا.

تفاصيل مباراة نابولي وريال مدريد 

نجح نابولي في قص شريط الأهداف في الدقيقة 19 عن طريق ليو أوستيجارد، بينما عادل النتيجة للريال الدولي البرازيلي فينيسوس جونيور في الدقيقة 27، بعد عودته من الإصابة القوية التي تعرض لها وابعدته عن المباريات الأخيرة مع الملكي.

فيما أضاف جود بيلينجهام الهدف الثاني للملكي في الدقيقة 37، قبل أن يتعادل بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.
بينما استطاع فيدريكو فالفيردي، لاعب خط الوسط في تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 78، لكن الهدف لم يحتسب للأوروجوياني، ولكنه أُحتسب لحارس مرمى نابولي أليكس ميريت، بعدما أصطدمت الكرة في جسده ودخلت المرمى في مفاجأة من العيار الثقيل لعشاق ريال مدريد، والتي كانت ترغب في أن يقوم حكم المباراة بإحتساب الهدف للاعب وسط الميرينجي، بعد التصويبة القوية التي سكنت شباك الفريق الجنوبي.

فيديو هدف فالفيردي الصاروخي

قام الكرواتي لوكا مودريتش بلعب ركلة الركنية، ليقوم الدفاع الإيطالي بإبعاد الكرة، والتي وصلت للاوروجوياني فيدريكو فالفيردي، والذي سدد الكرة بقوة كبيرة لتصطدم بالعارضة الأفقية لمرمى نابولي ثم بالحارس وتسكن الشباك، وسط حسرة كبيرة على وجوه مشجعي نابولي وفرحة عارمة لعشاق ريال مدريد، والتي حزنت كثيرًا لعدم احتساب الهدف لنجم الملكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد