فابريزيو رومانو: برشلونة يتوصل إلى اتفاق مع كانسيلو من أجل الانضمام للفريق هذا الموسم

صرح الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أن إدارة نادي برشلونة الإسباني توصلت إلى اتفاق مع اللاعب المغربي جواو كانسيلو من أجل الانتقال إلى النادي الكتالوني بدءاً من الموسم المقبل.

هذا بعدما قضى اللاعب نصف الموسم الماضي مع نادي بايرن ميونخ الألماني معاراً من نادي مانشستر سيتي ورفض النادي الألماني ضمه بشكل نهائي، بينما يرغب نادي برشلونة في ضمه لتعويض رحيل جوردي ألبا إلى انتر ميامي الأمريكي.

رغبة برشلونة في اللاعب

وأضاف رومانو أن مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز كان يرغب في ضم اللاعب البرتغالي في شهر يناير الماضي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن نجحت إدارة بايرن ميونيخ في استعارة اللاعب من مانشستر سيتي بينما يرغب تشافي في التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط الدفاع في الفريق وتستمر المفاوضات بين برشلونة ومانشستر سيتي من أجل حسم هذه الصفقة.

تفاصيل الصفقة

وأكد رومانو أن برشلونة سيستخدم جزء من ميزانية بيع اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي إلى باريس سان جيرمان وذلك من أجل إتمام التعاقد مع كانسيلو الذي خاض الموسم الماضي مع كل من مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ 47 مباراة نجح خلالها في تسجيل ثلاثة أهداف وكذلك قام بصناعة 11 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق.

ديمبلي إلى باريس

والجدير بالذكر أن عثمان ديمبلي سافر إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل إتمام الفحوصات الطبية تمهيداً لانتقاله لنادي باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما أبدى المدرب الإسباني الجديد لباريس سان جيرمان لويس إنريكي رغبته في ضم اللاعب هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد