غياب نجم النصر عن تشكيل مباراة بيرسبوليس بشكل نهائي | «مفاجآت من كاسترو»

استقر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر، بشكل كبير على تشكيل العالمي لمباراة بيرسبوليس الإيراني، المقرر لها اليوم الثلاثاء في دوري أبطال آسيا.

لويس كاسترو مدرب النصر من المؤتمر الصحفي لمباراة بيرسبوليس - المصدر: نادي النصر عبر تويتر

ويفتتح النصر مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، بمواجهة بيرسبوليس، حيث يحل العالمي ضيفًا على الفريق الإيراني اليوم الثلاثاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الرياض على ملعب أزادي، في مباراة الجولة الأولى بالبطولة الآسيوية.

الحربي يعلن تشكيل النصر قبل لويس كاسترو

وكشف الصحفي السعودي علي الحربي، المقرب من البيت النصراوي، عن تشكيل النصر لمباراة بيرسبوليس، قبل ساعات من الإعلان الرسمي من جانب البرتغالي لويس كاسترو.

وأكد الحربي على غياب البرازيلي أندرسون تاليسكا من قائمة النصر، بسبب ضم لويس كاسترو لـ 5 لاعبين أجانب وهم: كريستيانو رونالدو، ساديو ماني ،أوتافيو، لابورت، بروزوفيتش.

وجاء تشكيل النصر حسبما أعلن علي الحربي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: محمد قاسم – إيميريك لابورت – آل فتيل – سلطان الغنام.
  • خط الوسط: عبدالله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو.
  • خط الهجوم: عبدالرحمن غريب – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني.

استقبال تاريخي لبعثة النصر في إيران

واستقبلت حشود من الجماهير الإيرانية بعقة فريق نادي النصر، التي وصلت العاصمة الإيرانية طهران، أمس الاثنين، في استقبال حافل نظرًا لتواجد كلًا من: كريستيانو رونالدو وساديو ماني.

وفي لافتة إنسانية، استقبلت بعثة النصر أحد الأطفال الإيرانيين الذي لم ينجح في رؤية بعثة العالمي، خلال تواجده أمام فندق الإقامة، ليقوم رونالدو باصطحاب الطفل إلى داخل الفندق من أجل أخذ الصور التذكارية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد