غياب ميسي عن تدريبات الأرجنتين يقلق المشجعين.. فما القصة؟

حالة من الذعر وسط مشجعي منتخب الأرجنتين ومشجعي كرة القدم بشكل عام من محبي ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني بعد غيابه عن تدريبات المنتخب منذ وصوله إلى قطر.

ليونيل ميسي يغيب عن تدريبات الأرجنتين

ميسي

الصحافة الأرجنتينية أكدت عدم ظهور ليونيل ميسي في التدريبات منذ انتهاء مباراة الأرجنتين والإمارات الودية، التي انتهت بفوز راقصي التانجو بخماسية نظيفة، استعدادا لكأس العالم 2022.

حتى الآن ظهرت إصابتان في قائمة المنتخب الأرجنتيني، وهو ما يزيد من قلق مشجعي المنتخب خوفاً من إصابة ميسي بسبب سوء الحظ الذي يواجه المنتخب.

سر غياب ميسي عن التدريبات

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية حاولت التقصي عن سر غياب ميسي عن التدريبات، ورغم التكتم الشديد السائد في معسكر المنتخب الأرجنتيني من أجل التركيز من أجل مباراة السعودية، إلا أن الصحيفة الإسبانية وصلت إلى الخبر الحصري.

توصلت الصحيفة أن ليونيل ميسي لا يعاني من أي إصابات وهو ما يقلق المشجعون بشكل عام، لكن المدير الفني للمنتخب أوصى بأن يتدرب اللاعب في الصالة الرياضية فقط دون خوض تدريبات كرة القدم.

يعود السبب إلى خوف ليونيل سكالوني، المدير الفني لراقصي التانجو، من إصابة اللاعب بالإجهاد خصوصا أنه لعب مباراة الإمارات الودية بشكل كامل، ومن أجل الاطمئنان قرر المدير الفني أن يتدرب ميسي بحمل خفيف استعداد لمباراة السعودية.

موعد مباراة السعودية والأرجنتين

الجدير بالذكر أن أول لقاءات الأرجنتين في كأس العالم 2022 سيكون ضد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم يوم الثلاثاء 22 نوفمبر الساعة 1 ظهراً بتوقيت السعودية والساعة 12 ظهراً بتوقيت مصر.

يلعب بعدها المنتخب الأرجنتيني ضد المكسيك يوم 26 نوفمبر وضد بولندا يوم 30 نوفمبر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد