غياب لاعبي قطبي الكرة المصرية عن تشكيل الجولة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا

غاب لاعبي فريقي الأهلي والزمالك ممثلي الكرة المصرية عن التشكيلة المثالية للجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي لهذا الموسم بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريقين في آخر جولتين على التوالي واقتراب توديعهم للبطولة المفضلة.

قلما كان يغيب اللاعبين المصريين عن التشكيل المثالي الذي يصدره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) عقب كل جولة من البطولات القارية، بل بالعكس أحيانا كان يسيطر لاعبي الفرق المصرية على التشكيل المثالي لفترات طويلة، حيث تشهد الفرق المصرية في الفترة الأخيرة انتكاسة وتخبط مما أدى إلى الظهور بشكل باهت على الصعيد القاري.

وشهدت التشكيلة المثالية للجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وجد 3 لاعبين من نادي بترو أتليتك الأنجولي ولاعبين من الترجي التونسي والوداد المغربي ونادي شباب بلوزداد الجزائري، ولاعب من صن داونز ولاعب من نادي وفاق سطيف الجزائري.

وجاء تشكيل الجولة على النحو التالي: –

في حراسة المرمى: – أحمد التكناوتي (نادي الوداد المغربي).

أم عن خط الدفاع: – إيدي أفونسو (نادي بترو أتلتيك الأنجولي) – عبد القادر بدران (نادي الترجي التونسي) – بينتو (نادي بترو أتلتيك الأنجولي) – لاكاي (نادي ماميلودي صن داونز الجَنُوب أفريقي).

وفي خط الوَسَط جاء كلا من: – يحيى جبران (نادي الوداد المغربي) – محمد على بن رمضان (نادي الترجي التونسي) – أكرم جحنيط (نادي وفاق سطيف الجزائري) – حسين سلمي (نادي شباب بلوزداد الجزائري) – محمد إسلام بكير (نادي شباب بلوزداد الجزائري).

ولاعب خط الهجوم: – تياجو أزولاو (نادي بترو أتلتيك الأنجولي).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد