غياب غروهي عن تدريبات الاتحاد للمرة الثانية على التوالي | «رعب الجماهير»

شهدت تدريبات نادي الاتحاد اليوم السبت، غياب البرازيلي مارسيلو غروهي، حارس العميد، استعدادًا لمباراة الاتحاد وأجمك الأوزبكي، في افتتاح مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا.

مارسيلو غروهي مع عبدالله المعيوف في تدريبات الاتحاد - المصدر: نادي الاتحاد عبر تويتر

ويستضيف ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، مباراة الاتحاد ضد أجمك الأوزبكي بعد غد الاثنين في تمام السابعة مساءً بتوقيت جدة والرياض، ضمن مواجهات الجولة الأولى من عمر دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

جماهير الاتحاد مرعوبة من غياب غروعي

وسيطرت حالة من الرعب والقلق على جماهير نادي الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الخوف من أن يكون غروهي هو الاسم المستبعد من قائمة أجانب الاتحاد.

وكشفت تقارير سعودية عن هوية اللاعب الأجنبي المستبعد من قائمة محترفي الاتحاد، في مباريات الدوري السعودي، حيث استقر نونو سانتو على أن يخرج جوتا من قائمة أجانب العميد.

وعلى الرغم من تأكيد وسائل الإعلام السعودية بأن جوتا هو الأجنبي المستبعد من قائمة الاتحاد في الدوري السعودي، إلا أن جماهير العميد قلقة من غياب جروهي عن تدريبات الاتحاد.

الاتحاد يستعد لمباراة أجمك

وفي سياق آخر، يستعد فريق الاتحاد لمواجهة أجمك الأوزبكي، في المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا، والتي تضم كل من:

  • الاتحاد.
  • أجمك الأوزبكي.
  • سباهان الإيراني.
  • القوة الجوية العراقي.

ويعقد غدًا الأحد مؤتمرًا صحفيًا لمدربي الاتحاد وأجمك، حيث أعلن العميد قائلًا: “يعقد الاتحاد الآسيوي عند الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم غد الأحد في مقر نادي الاتحاد مؤتمراً صحفياً لمدربي فريقي الاتحاد وأجمك الأوزبكي للحديث عن الجوانب الفنية للقاء الذي سيجمع الفريقين مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد