غيابات الأهلي تُلقي بظلالها على مواجهة سان جورج الإثيوبي… تعرف على وضع المصابين

فريق الأهلي ينهي إستعداداته بتدريبات مُكثفة إستعدادًا لمواجهة سان جورج الإثيوبي غدًا في دوري أبطال أفريقيا، وفي ختام تدريبات الفريق اليوم السبت في إستاد القاهرة، أعلن المدير الفني السويسري مارسيل كولر عن قائمة الفريق للمباراة.

غيابات الأهلي في مواجهة سان جورج الإثيوبي

صورة للاعبي الأهلي - مصدر الصورة: صفحة النادي الأهلي على تويتر

القائمة ستخلو من سبعة لاعبين أساسيين، بما في ذلك أنتوني موديست ومحمد زعلوك ومعتز محمد لأسباب تعذر القيد، ورضا سليم بسبب الإيقاف، وعمرو السولية ومحمود متولي بسبب الإصابة، وخالد عبد الفتاح بسبب عدم الجاهزية الفنية.

السبب اللاعب
تعذر القيد أنتوني موديست
تعذر القيد محمد زعلوك
تعذر القيد معتز محمد
الإيقاف رضا سليم
الإصابة عمرو السولية
الإصابة محمود متولي
عدم الجاهزية الفنية خالد عبد الفتاح

 

عمرو السولية ومحمود متولي سيبدأن التدريبات الجماعية خلال أسبوعين، فيما سيشارك خالد عبد الفتاح في التدريبات ولكنه لن يشارك في المباريات حتى الخامس من أكتوبر بناءً على توصية الطبيب بسبب جراحة كسر الترقوة.

بالنسبة للجناح بيرسي تاو، فهو جاهز للمشاركة في المباراة، ولكن القرار النهائي سيتوقف على إحتياجات الجهاز الفني، خاصة بعد عودة العديد من اللاعبين المهمين من الإيقاف.

إلى جانب ذلك، تعرَّض رضا سليم لكدمة في الركبة خلال مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة، ولن يشارك في مباراة الغد بسبب الإيقاف.

اللاعب الحالة
عمرو السولية ومحمود متولي سيبدأن التدريبات الجماعية خلال أسبوعين
خالد عبد الفتاح سيشارك في التدريبات ولكنه لن يشارك في المباريات حتى الخامس من أكتوبر بناءً على توصية الطبيب بسبب جراحة كسر الترقوة.
بيرسي تاو جاهز للمشاركة في المباراة، والقرار النهائي سيتوقف على احتياجات الجهاز الفني، خاصة بعد عودة العديد من اللاعبين المهمين من الإيقاف.
رضا سليم تعرَّض لكدمة في الركبة خلال مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة، ولن يشارك في مباراة الغد بسبب الإيقاف.

 

أخيرًا، أكرم توفيق وكريم فؤاد جاهزان للتواجد في قائمة الفريق، وسيتم اتخاذ القرار النهائي حول مشاركتهما بشكل تدريجي تحت إشراف المدير الفني مارسيل كولر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.