غموض مستقبل كريم بنزيما مع اتحاد جدة: إصابة أم رحيل؟

تضاربت الأنباء مؤخراً حول موقف النجم الفرنسي البارز كريم بنزيما من المشاركة في المرحلة المقبلة مع فريق اتحاد جدة السعودي، ويسود حالياً تداول الشائعات والتساؤلات حول حقيقة إصابته واحتمال رحيله عن الفريق.

كريم بنزيما مع اتحاد جدة

اللاعب كريم بنزيما لاعب الاتحاد - مصدر الصورة: موقع arabicradio

فريق اتحاد جدة السعودي يستعد لمواجهة نادي سباهان أصفهان الإيراني اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، ثم سيواجه جاره الأهلي في مباراة ديربي جدة في الجولة التاسعة من الدوري السعودي يوم الجمعة.

بنزيما بين الإصابة والرحيل

ومنذ غياب كريم بنزيما عن المشاركة في آخر 3 مباريات لفريق اتحاد جدة في الدوري السعودي، ودوري أبطال آسيا، وكأس خادم الحرمين الشريفين، أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأنه يعاني من إصابة عضلية قد تبعده عن الملاعب لعدة أيام، وأشارت الصحيفة إلى أنه سيكون جاهزاً لمواجهة الأهلي.

مع ذلك، نفى الصحفي السعودي سامي القاضي هذه الأخبار وأكد أن كريم بنزيما تعرض لفيروس كورونا بعد عودته من خارج المملكة، وليس بسبب إصابة عضلية كما يشاع، وأكد ذلك عبر حسابه الشخصي على منصة “تويتر”.

ترددت شائعات عن هروب بنزيما من اتحاد جدة ومغادرته السعودية متجهاً إلى فرنسا بسبب عدم رغبته في الاستمرار مع الفريق، ومع ذلك، نفى الإعلامي السعودي وليد الفراج هذه الأقاويل وأكد في برنامجه “أكشن مع وليد” على قناة “إم بي سي أكشن” أن بنزيما ما زال في جدة وقد بدأ في تجهيز منزله الجديد هناك ويتلقى العلاج في العيادة الطبية التابعة لنادي اتحاد جدة بعد إصابته.

من جهة أخرى، أكد نجم الاتحاد السابق محمد نور في برنامج “دورينا غير” أن كريم بنزيما مستمر مع فريق اتحاد جدة، وأن ما تم تداوله مجرد شائعات.

يجدر بالذكر أن كريم بنزيما، البالغ من العمر 35 عامًا، انضم إلى اتحاد جدة في فترة الانتقالات الصيفية بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، ومنذ بداية الموسم الحالي، شارك بنزيما مع الفريق في 6 مباريات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين، وعقده مع الاتحاد يمتد حتى صيف 2026.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد