عودة المصابين: ريال مدريد يستعد بقوة لمواجهة خيتافي في الدوري الإسباني

تعزّزت آمال جماهير نادي ريال مدريد بعودة الثنائي المصاب، في مؤشر إيجابي يلوح في الأفق قبيل مباراتهما أمام فريق خيتافي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فيرلاند ميندي بقميص نادي ريال مدريد الأسباني - مصدر الصورة: بطولات

في خبرٍ يحمل نسمات التفاؤل، تمكّن ريال مدريد من تحقيق فوزٍ ثمين على مضيفه سيلتا فيجو، بفضل هدفٍ وحيد من نصيب الإنجليزي جود بيلينغهام في الدقيقة 81 من عمر المباراة، بهذا الفوز، تصدر الفريق ترتيب الدوري بـ 9 نقاط.

ومع تألق الفريق على أرض الملعب، شهدت الأحداث تغييرات مفاجئة حين تعرض اللاعب فينيسوس لإصابة خطيرة في ساقه اليمنى خلال نهاية الشوط الأول من اللقاء، هذا الحادث أثار قلق الجماهير وأثر على المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

أخبار سارة لريال مدريد

ومن ثم، تعود التفاؤل لتزيين عناوين الأخبار مع إمكانية عودة الثنائي المصاب، داني سيبايوس وفيرلاند ميندي، حسبما أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، من المرتقب أن يكون الثنائي جاهزًا للمشاركة في مباراة خيتافي.

وبالرغم من هذه التطورات الإيجابية، لا يزال الوضع الصحي للاعب فينيسوس غير واضح، حيث لم يتم تحديد التشخيص النهائي بعد، وعلى الرغم من أنه أجرى الفحوصات الأولية، إلا أن المشاعر داخل أروقة ريال مدريد تبدو مترددة وغير مؤكدة كما كانت في البداية.

وتأتي تلك المباراة المرتقبة أمام خيتافي، يوم السبت المقبل، في ظل تحضيرات ريال مدريد لهذه المواجهة على ملعبه الجديد سانتياجو برنابيو، تعد هذه المباراة افتتاحية جديدة للملعب، مما يضيف لها بُعدًا إضافيًا من التشويق والأهمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد