«عمولات وسمسرة».. غضب في الزمالك من أمير مرتضى منصور بسبب إمام عاشور

سيطرت حالة من الغضب داخل أروقة نادي الزمالك المصري، بسبب تطورات عودة إمام عاشور إلى الدوري المصري، عبر بوابة النادي الأهلي.

ونشبت أزمة خلال الفترة الماضية، داخل نادي الزمالك بين أحد نجوم النادي السابقين، والذي يتولّى منصب إداري بالقلعة البيضاء، وأمير مرتضى منصور، المشرف على قطاع كرة القدم بنادي الزمالك.

إمام عاشور يقترب من النادي الأهلي

وكان الإعلامي أحمد شوبير أكد في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أمر بالاستمرار في المفاوضات مع نادي ميتلاند الدنماركي، من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور.

وأشار شوبير إلى أن محمود الخطيب فتح الباب أمام لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، بالتعاقد مع إمام عاشور بأي مبلغ مالي، خاصةً في ظل حاجة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، إلى لاعب خط وسط بعد رحيل حمدي فتحي لصفوف الوكرة القطري.

أمير مرتضى منصور يتسبب في غضب مسئولي الزمالك

وقام أحد المسئولين بنادي الزمالك بالكشف عن بنود عقد انتقال إمام عاشور، من الزمالك إلى نادي ميتلاند، والذي فوجئ ببنوده مسئولي القلعة البيضاء، لما فيه من ضياع حقوق النادي.

وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع “نجوم مصرية”، أن هناك شركة لتسويق اللاعبين هي من قامت ببيع إمام عاشور لصالح ميتلاند الدنماركي، لأنها كانت وسيط بين النادي الدنماركي ونادي الزمالك.

وكشف المصدر أن مسئولي الزمالك اكتشفوا أن مالك هذه الشركة المتخذة من التجمع الخامس كمقر لها، هو أمير مرتضى منصور، بالشراكة مع أحد وكلاء اللاعبين الشهيرين في الوسط الرياضي المصري.

وأشار المصدر إلى أن هذه الشركة برئاسة أمير مرتضى منصور، وضعت بندًا مثيرًا للجدل في عقد بيع إمام عاشور، يفيد بحصول الشركة على نسبة إعادة بيع 20% في حال انتقل إمام عاشور لأي نادٍ غير الزمالك.

وقام أمير مرتضى منصور بإقناع مسئولي الزمالك بعدم التقدم بعرض رسمي لاستعادة إمام عاشور مرة أخرى، وذلك لرغبته في انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي من أجل حصول شركته على النسبة المذكورة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. احمد عوض يقول

    فضيحة بكل المقاييس
    مرتضى وأولاده سبه في جبين مصر وليس الرياضة فقط

  2. غير معروف يقول

    على الله إدارة الزمالك وجمهوره يعرفون أن هذا اول واحد من الثلاثه والبقيه تأتى مع الوقت وياريت تفوقوا لمصلحة الزمالك قبل فوات الوقت