عمر السومة بين رغبة العربي القطري وشرط الأهلي وهؤلاء هم سبب الأزمة

يعيش المهاجم السوري عمر السومة حالة من عدم الارتياح، خاصة وأن مصيره غير محدد حتى الآن، ولكن هل سأل أحدكم نفسه ما هو السبب الرئيسي في أزمة عمر السومة مع الأهلي السعودي؟.

 

رحيل عمر السومة يتصدر التريند

انتشرت أخبار كثيرة منذ الأمس عن وجود رغبة لدى فريق أهلي جدة في الاستغناء عن المهاجم عمر السومة.

ولكن هناك أزمة، تتمثل في عدم وجود عرض قوي لشراء عقد اللاعب حتى الآن، وعلى جانب آخر فريق العربي القطري لم يحسم أمره بضم اللاعب الذي حقق معه لقب الكأس وسجل له 18 هدفا في موسم واحد، وساعده في التأهل لملحق دوري أبطال آسيا.

وهذا الموقف مفهوم من جانب العربي القطري لأنه بالتأكيد يرغب في الحصول على الصفقة بأقل مقابل ممكن، خاصة وأن اللاعب الآن بلغ 34 عاما.

عمر السومة، العربي القطري، الأهلي

وعلى الرغم من ذلك لا أحد يمكن أن يشكك في قدرات المهاجم السوري عمر السومة، وبالتأكيد هو لاعب مفيد لخط هجوم الأهلي السعودي، ولكن يبدو أن الإدارة قد استمعت لأصوات الجماهير الغاضبة التي ترى أن اللاعب تخلى عن الفريق عندما هبط إلى دوري يلو، ولا يرغبون في استمراره مع الراقي في المواسم القادمة.

وبذلك يكون عمر السومة واقع بين رغبة العربي القطري في شراء عقده بأقل سعر، وشرط الأهلي بضرورة الحصول على مقابل كبير مقابل بيع اللاعب، وضغوط الجماهير التي تسببت للاعب في أزمة مع الإدارة وكانت النتيجة اتخاذ قرار برحيله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد