عمرو جمال يعلن الرحيل عن النادي الأهلي بعد طعنه من الألتراس

أعلن اليوم لاعب النادي الأهلي عمرو جمال أنسحابه من النادي الأهلي وعدم الذهب إليه مرة أخرى بعدما قام أحد أفراد مشجعي الألتراس بالتعدي عليه وطعنه بسلاح أبيض، وعلى أثره تم نقل اللاعب عمرو جمال إلى المستشفى لتلقي العلاج.

طعن عمرو جمال

فقد أوضح المسئولين أن اللاعب عمرو جمال قال هذا من أثر الصدمة التي شاهده فكاد أن يفارق الحياه لولا عناية الله به وتم نقله سريعاً إلى المستشفى بعدما قام أحد الأطباء المتواجدين بالنادي بإسعافه في الحال، وقد قام هذا الشاب بطعن اللاعب عمرو جمال بسبب خروج النادي الأهلي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ولذلك قامت مشاحنات كثيرة من الألتراس، وقاموا بإطلاق الكثير من الشماريخ والأعتداء على الكثير من اللاعيبه أثناء مرانهم يوم الثلاثاء بمدينة نصر.

يذكر أن عمرو جمال كان قد تعرض للسب والشتم بالأم وهو ما جعل اللاعب في حالة غضب شديدة مما فعله معه جماهير الأهلي التي لم يتوقع أن يصدر منها هذا الشيئ على الإطلاق

وقد خرج النادي الأهلي نهائياً ولكنه يوم 24 أغسطس لديه مباراة أمام أسيك الأفواري في ختام دور الثمانية الفريقي، وهي كتحصيل حاصل، ولكن ماحدث داخل مران النادي الأهلي يجعلنا نقف أمام ذلك ونتسائل كيف لهذا الشاب أن يتهور ويقوم بطعن لاعب لمجرد أنه تم خروج ناديه من دوري أبطال أفريقيا؟ فلماذا قام بذلك؟ وهل يحق له أن يُزهق روح أنسان؟ أسئلة كثيرة تدور حول هذا الشأن وليس لها أجابات.

الجدير بالذكر أن محبي لاعب كرة القدم عمرو جمال تمنوا له الشفاء، وأن خبر رحيله عن النادي الأهلي جاء وقت غضبه ويجب أن يستمر في النادي لحب أغلبية الجماهير له.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد