علي معلول يتسبب في فشل مفاوضات الأهلي مع بن شرقي

 

بن شرقي

علي معلول وأشرف بن شرقي

تسبب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، في فشل مفاوضات المارد الأحمر مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك السابق، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخل مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات جدية مع وكيل أشرف بن شرقي، من أجل معرفة طلبات المغربي للموافقة على الانضمام لصفوف المارد الأحمر.

بن شرقي يصدم الأهلي بطلباته المبالغ بها

وطالب أشرف بن شرقي الحصول على مبلغ 3 مليون دولار سنويًا، أي ما يقارب 90 مليون جنيه مصري خلال الموسم الواحد، والذي وقع كالصاعقة على مسامع مسئولي القلعة الحمراء.

ورفض مسؤولو النادي الأهلي طلبات بن شرقي، مبررين ذلك بأن هناك سقف لرواتب اللاعبين من أجل الانضباط داخل غرفة الملابس، وعدم افتعال أزمات بسبب الرواتب والمستحقات.

وأبلغ مسؤولو الأهلي أشرف بن شرقي أن التونسي علي معلول هو اللاعب الأجنبي الأوحد، صاحب العقد الأعلى في صفوف المارد الأحمر، ومن غير الممكن أن يتجاوز أي لاعب في صفوف الفريقق قيمة راتب علي معلول الذي يتجاوز المليون دولار سنويًا.

الأهلي يتراجع عن فكرة ضم أشرف بن شرقي

وتراجع مسؤولو النادي الأهلي عن فكرة التعاقد مع أشرف بن شرقي بعد الطلبات المالية التي يراها المسئولين مبالغ بها، وأنه فترة ارتداءه لقميص الزمالك، لم يكن يحصل على ربع هذا المبلغ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد