عصام الشوالي يوجه صفعة لعشاق الأهلي: “الزمالك نادي القرن”

وجه المعلق التونسي عصام الشوالي صفعة قوية لجماهير الأهلي، بعد تعليقه على مواجهة المارد الأحمر أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

عصام الشوالي المصدر/ منصة x

وكان اتحاد العاصمة قد نجح في التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، بعدما نجح في تحقيق الفوز على الأهلي بهدف نظيف.

وشدد الشوالي في تعليقه على مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة على أن الزمالك هو نادي القرن الإفريقي، بالرغم من فوز الأهلي رسميًا بالجائزة في 2001.

وأشار المعلق التونسي في تعليقه على نهائي السوبر الإفريقي إلى أن الزمالك حقق هذا اللقب مرتين، أحدهما على حساب الأهلي بقذيفة أيمن منصور في جوهانسبرج، بينما الآخر أمام المقاولون العرب.

وقال الشوالي: “مرتين جاء فيهم نهائي السوبر الإفريقي نهائي مصري خالص، وهما الزمالك ضد الأهلي والزمالك ضد المقاولون العرب”.

وتابع: “في المرتين نجح البيت الأبيض نادي القرن الإفريقي في الفوز بهما”.

في نفس السياق، تسود حالة من التوتر علاقة الشوالي بجماهير الأهلي، حيث علق التونسي على عدد من المباريات الإفريقية للقلعة الحمراء، حيث أشار كثيرًا بمستوى الزمالك خلال نهائي القرن بين الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا، بعدما أكد بإن مقولة “القاضية ممكن” يرددها في أغلبية المباريات، التي يقوم بالتعليق عليها، لكن جماهير الأهلي أخذت هذه العباراة واستمرت في ترديدها على الرغم من السيطرة التامة للزمالك على مباراة القرن.

وشدد الشوالي على أن الفارس الأبيض أضاع الفوز بعد العديد من الفرص التي أهدرها أمام الأهلي، حيث كان يستحق اللقب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد