عرض خرافي من الهلال السعودي لضم ميسي بأكثر من 400 مليون يورو

كشف فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين في قارة أوروبا، تفاصيل العرض الذي تقدم به الهلال السعودي من أجل الحصول على خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ميسي - صورة مركبة بقميص الهلال

ميسي - صورة مركبة بقميص الهلال

وقال فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “الهلال أرسل عرضا رسميا إلى ليونيل ميسي، براتب سنوي يزيد عن 400 مليون يورو”.

وتابع خبير انتقالات اللاعبين “الأولوية المطلقة للبرغوث الأرجنتيني هي الاستمرار في قارة أوروبا”.

ونوه “عرض باريس سان جيرمان لتجديد عقد ليونيل ميسي، لم يتم قبوله في هذه المرحلة، حيث أراد ميسي، الحصول على ضمانات رياضية”.

يذكر أن بعض التقارير الصحفية ربطت ليونيل ميسي بالعودة من جديد لصفوف ناديه السابق برشلونة الإسباني، لكن الفريق الكتالوني يمر بأزمة اقتصادية ويخشى مخالفة قوانين اللعب المالي النظيف.

ويخطط الهلال لتعزيز صفوفه بصفقة من العيار الثقيل، للرد على إبرام النصر لصفقة مميزة بضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

ويعيش الهلال، فترة سعيدة على مستوى النتائج والبطولات، حيث بلغ نهائي دوري أبطال آسيا، للمرة الثانية على التوالي، كما شارك في منافسات كأس العالم للأندية في المغرب، واحتل وصافة البطولة بعد الخسارة في النهائي من ريال مدريد.

ويحتل نادي الهلال مع مدربه رامون دياز، المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 43 نقطة، ويخوض اليوم الثلاثاء، مواجهة ضد الفيحاء.

كما ذكرت تقارير صحفية سابقة أن نادي اتحاد جدة على وشك التوقيع مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، قادما من ريال مدريد في الصيف المقبل.

وبات دوري روشن السعودي للمحترفين، وجهة مميزة للغاية للكثير من النجوم حول العالم خلال الفترة الحالية، خاصة مع استعداد المملكة العربية السعودية للتقدم بملف استضافة نهائيات كأس العالم 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد