عرض الـ200 مليون يُقرب كريم بنزيما من الانتقال إلى دوري روشن السعودي

تستمر إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، في محاولاتها الجادة لإبرام صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، من صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

عرض الـ200 مليون يُقرب كريم بنزيما من الانتقال إلى دوري روشن السعودي

ويحيط الغموض بمستقبل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني في الموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

كريم بنزيما يتلقى عرضًا من الدوري السعودي

ومن المقرر أن ينتهي عقد كريم بنزيما صاحب الـ35 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، ولم يتم حسم مصيره حتى الآن، وارتبط اسمه مؤخرًا بالانتقال إلى صفوف الاتحاد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة relevo الإسبانية الشهيرة، فإن هناك حالة من الغموض بشأن مستقبل بنزيما، خاصة بعد تلقيه عرضًا من أحد أندية دوري روشن السعودي، تصل قيمته إلى 200 مليون يورو لمدة موسمين.

الغموض يكتنف مصير كريم بنزيما مع ريال مدريد

ونوهت الصحيفة الإسبانية على  أن كريم بنزيما يمر بوقت غريب، وأصبح أكثر انطوائية من المعتاد، وبصفته قائد المرينغي، فقد تسبب غيابه قبل مباراة خيتافي في حدوث ارتباك، ولم يكن مع بقية الفريق لتقديم لقب كأس ملك إسبانيا للجماهير”.

وأشارت “ريليفو” إلى أنه لم يخرج بأي تصريح بعد الخسارة الثقيلة لنادي ريال مدريد أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكدت التقارير على أنه كان من المفترض أن يُجدد عقد كريم بنزيما تلقائيًا لموسم آخر، عقب فوزه بالكرة الذهبية، لكن ريال مدريد لم يعلن هذا الأمر بشكل رسمي حتى الآن، ما يثير الجدل حول استمراريته مع الفريق.

وأتمت صحيفة relevo الإسبانية تقريرها بأن المهاجم الفرنسي المخضرم يفكر في قبول العرض السعودي الذي وصله مؤخرًا، ويتضمن حصوله على راتب ضخم لتأمين مستقبله القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد