عثمان ديمبيلي يرفض اللعب بجانب كريستيانو رونالدو في صفوف النصر

تحطمت آمال نادي النصر السعودي بالتعاقد مع نجم جديد براق من برشلونة، بعد رفض الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي عرضًا مغريًا من النادي السعودي، والذي كان يسعى لاستقطابه لتعزيز صفوفه في الموسم القادم.

 

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، نقلًا عن موقع “فوت ميركاتو”، أن ديمبيلي قد رفض عرضًا مغريًا من النصر، الذي يضم نجمًا عالميًا آخر في شخصية البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وتجاوزت قيمة العرض الذي تقدم به النصر 40 مليون يورو سنويًا لمدة خمس سنوات، وذلك في محاولة من النادي السعودي لاقناع اللاعب الشاب بالانتقال إليه وارتداء ألوان فريقه الجديد.

 

وأكدت الصحيفة أن العالمي كان على استعداد لدفع 50 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد ديمبيلي مع برشلونة، ولكنه رفض العرض الضخم وأبدى رغبته الصريحة في الاستمرار ضمن صفوف الفريق الكتالوني العريق.

 

يُذكر أن عقد ديمبيلي مع برشلونة ساري المفعول حتى نهاية الموسم المقبل 2023-2024م، ويشمل شرطًا جزائيًا يُقدر بنحو 50 مليون يورو، والذي يُمنح اللاعب حق فسخه خلال شهر يوليو الحالي.

 

وبهذا القرار الحكيم، يتعهد ديمبيلي بتقديم كل ما لديه لصالح البلاوغرانا في الموسم القادم، حيث يعد أحد أبرز العناصر الهجومية المتألقة في صفوف برشلونة، وهو ما يُؤكد التزامه وولائه للنادي والجماهير العريضة التي تحمله في قلوبها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد