الرياضة الكويتية “KW-spoort”: عبدالكريم حسن قريب من نادي الاتحاد السعودي و”متابع”: وش هالنكتة البايخة دي”

نشر الحساب الرسمي «الرياضة الكويتية» على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس، أن اللاعب القطري عبد الكريم حسن، والمحترف في صفوف نادي الجهراء الكويتي، يقترب من الانضمام إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، وكان نص التغريدة “خاص لحساب #الرياضية_الكويتية، عبدالكريم حسن قريب من نادي الاتحاد السعودي”.

وتابع الحساب المهتم بأخبار الرياضة الكويتية “ودخول أندية أبها، والفيحاء على خط المفاوضات مع اللاعب”.

وفي الساعات الأولى من اليوم الأحد الموافق 11 يونيو 2023، ارتفع هاشتاج باسم اللاعب في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ونوهت بعض المصادر الرائجة على تويتر بأن اللاعب قد تلقى بالفعل أربعة عروض من أندية سعودية، وهي: الاتحاد، والفيحاء، وأبها، والهلال، غير أنه لم يصدر أي اعلان رسمي حتى الآن من اللاعب نفسه أو من نادي الجهراء.

وأكدت مصادر مطلعة بحسب «برنامج الديربي» الذي يعرض على قناة ATV Kuit، أن القطري عبد الكريم حسن محترف الجهراء يتلقى 4 عروض سعودية من أندية الاتحاد، الهلال، الفيحاء وأبها.

وعبد الكريم حسن هو لاعب قطري، من مواليد 28 أغسطس عام 1993، ويلعب في مركز الدفاع مع نادي الجهراء الكويتي، وفي عام 2018 حصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا.

وش هالنكتة البايخة دي

وفي رد مثير للجدل، علق صاحب حساب يدعى «سعود» على تغريدة برنامج الديربي، وقال “وش هالنكتة البايخة دي، أنديتنا موقعة مع الأسطورة رونالدو وبنزيما، وتفاوض مودريتش وكانتي، وبوسكيتس، ودي ماريا وزاها وراموس والبا وسون ومحرز وغيرهم، وأنت تقول عبد الكريم حسن 😂😂😂😂😂😂، لو نادي بدوري يلو نقول يمكن، بس تقولي الهلال والاتحاد!!”.

الرياضة الكويتية "KW-spoort": عبدالكريم حسن قريب من نادي الاتحاد السعودي و"متابع": وش هالنكتة البايخة دي"

وعلق راشد الدوسري بتغريدة أشد حرارة وقال “لو كان محترف في نادي الكويت، قلنا يمكن يلعب في دوري يلو”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد