عبدالله المعيوف يرد على عرض الانتقال من الهلال السعودي إلى الاتحاد بالصيف الحالي

أكدت تقارير صحفية، خلال الساعات الماضية، على نجاح مجلس نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، في الحصول على موافقة نهائية من نظيره الهلال، بحيث يتم الحصول على خدمات الحارس الدولي السابق عبدالله المعيوف لصالح فريق العميد، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

عبدالله المعيوف يرد على عرض الانتقال من الهلال إلى الاتحاد

عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال - المصدر: منصة "إكس"

عبدالله المعيوف يرد على عرض الانتقال من الهلال إلى الاتحاد

وبحسب ما ذكرته صحيفة “اليوم” السعودية، فإن انتقال الحارس الدولي السعودي عبدالله المعيوف من الهلال إلى الاتحاد قد جاء بعد تجاهل الهلال فكرة تمديد عقده لمدة 3 سنوات قادمة.

ومن الجدير بالذكر أن عقد عبدالله المعيوف مع الهلال يتبقى فيه موسماً واحداً ولذلك طلب من إدارة النادي تمديد عقده الحالي ليستمر لـ3 سنوات بقميص الفريق الأزرق.

ونوهت صحيفة “اليوم” في تقريرها على أن الهلال لم يرد على طلب عبدالله المعيوف، وفي نفس الوقت دخل الاتحاد في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدماته هذا الصيف، لدعم مركز حراسة المرمى.

وأكد التقرير على أن نادي الاتحاد قد وافق على شرط عبدالله المعيوف بأن يكون عقده ممتداً حتى 3 سنوات قادمة، وهو ما يسهل عملية انتقال اللاعب لصفوف العميد.

وأتم التقرير بأن جميع الأطراف قد توصلت لاتفاق ينضم بموجبه عبدالله المعيوف من الهلال لصفوف الاتحاد هذا الصيف في صفقة انتقال نهائي.

وارتبط نادي الاتحاد قد ارتبط مؤخراً بالتفاوض مع الهلال من أجل التعاقد مع أحد الحارسين؛ عبدالله المعيوف أو محمد العويس، لدعم هذا المركز وسط أنباء حول إمكانية رحيل الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي عن صفوف العميد، خلال هذا الصيف، لإفساح المجال للاهب أجنبي جديد.

مسيرة عبدالله المعيوف مع الهلال السعودي

وكان عبدالله المعيوف، ذو الـ 36 عاماً، قد انضم لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في عام 2016 قادماً من الأهلي، وقدم الحارس الدولي السابق مستويات مميزة وساهم في تحقيق العديد من البطولات خلال مشواره بالقميص الأزرق.

وعلى مدار فترته الرائعة بقميص الزعيم، نجح عبدالله المعيوف في تحقيق بطولات أكثر من رائعة تتمثل في: لقب الدوري السعودي 6 مرات وكأس الملك 3 مرات والسوبر المحلي مرتين ودوري أبطال آسيا في 2019 و2021.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد