عبدالله الحافظ مدافع الهلال السابق يقترب من تعويض أحمد حجازي في اتحاد جدة

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، أن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، يفكر في التعاقد مع أحد نجوم نادي الهلال السابقين، لأجل تدعيم مركز الدفاع؛ وذلك تعويضًا لإصابة المدافع المصري الدولي أحمد حجازي.

عبدالله الحافظ يقترب من اتحاد جدة

عبدالله الحافظ يقترب من اتحاد جدة

عبدالله الحافظ يقترب من اتحاد جدة

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي “فيصل الرقيبة” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” فإن:

“إن نادي الاتحاد مهتم بالتعاقد مع اللاعب عبدالله الحافظ نجم الهلال السابق ومدافع نادي الوحدة الحالي.

ولعب النجم السهودي عبدالله الحافظ من قبل في صفوف فريق الاتفاق وأونياو ليريا البرتغالي، بالإضافة إلى لعبه مع نادي الهلال من الفترة من 2013 إلى 2020.

إصابة أحمد حجازي تشعل الانقسام داخل اتحاد جدة

وتسبب اللاعب المصري أحمد حجازي في انقسام الآراء بين جماهير نادي الاتحاد، وذلك بعد حديث البعض منهم عن رحيله بينما طالب آخرون ببقائه في الفريق.

وأعلن نادي الاتحاد عن خضوع حجازي لعملية جراحية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي في مباراة الفيحاء في الجولة الـ30 والأخيرة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022/ 2023.

جماهير الاتحاد تدشن وسم “استمرار حجازي مرفوض”

ودُشن وسم “استمرار حجازي مرفوض” أول أمس الثلاثاء عبر موقع “تويتر” في السعودية حيث طالب البعض برحيله بسبب كثرة إصاباته وبسبب استعداد العميد لخوض العديد من المسابقات الهامة مثل كأس العالم للأندية.

في طالب البعض الآخر من جماهير الاتحاد بالإبقاء على حجازي بسبب قدراته الدفاعية المميزة بالإضافة إلى شخصيته القيادية، كما أن بعض من جمهور العميد رأى أنه يجب تكريم اللاعب بالإبقاء عليه وعدم إنكار ما قدمه للفريق الأصفر والأسود بالاستغناء عنه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد